اقتصاد

فعاليات سيرفكس تواصل يومها السادس

تستمر فعاليات معرض سيرفكس التخصصي بخدمات رجال الأعمال بدورته السادسة، والذي يقام بالتزامن مع معرض دمشق الدولي.

وتحدث زاهر حسين مدير عام “فكرة وفن “للدعاية والإعلان لتلفزيون الخبر قائلاً: “نسعى من خلال معرض سيرفكس إلى تقديم أفضل منتج للشركات ولرجال الأعمال”.

وأضاف: “سنقدم كافة خدماتنا التي تهم رجال الأعمال، من الإعلان والطباعة والتجليد، والديكور، وتجهيز المعارض والمؤتمرات، والتصميم الذي أضيف حديثاً في وكالة فكرة وفن”.

وعن مشاركته بمعرض سيرفكس، بيَّنَ جبرائيل الأشهب مدير عام شركة “cemtech” لتلفزيون الخبر أن “تواجدنا بسيرفكس أمر هام بالنسبة لشركتنا، بحكم تواجد العديد من الشركات ورجال الأعمال”.

وأوضح الأشهب أن “رجال الأعمال هم الشريحة التي تهمنا للتواجد بينهم والتواصل معهم وخصوصاً مع بداية ظهور بوادر إعادة الإعمار في سوريا”.

بدوره، أكد مازن الصالح مدير شركة “شهد الشام” لتلفزيون الخبر: “أثبت معرض سيرفكس نجاحه وجدارته، من خلال انطلاقه بالتزامن مع معرض دمشق الدولي والذي يعتبر الحدث السوري الأهم، وتحديداً بعد الأزمة التي مرت بها سوريا”.

وأضاف الصالح: “سنقدم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمر من خلال متابعة جميع أموره القانونية والمالية التي يواجهها في بداية عمله، للنهوض بسوريا وللمساهمة في إعادة إعمارها”.

و يضم معرض “سيرفكس” عدد من الشركات السورية والخارجية، التي تقوم بعرض أفكارها على مجموعة من رجال الأعمال والرواد الشباب، للتعاون والمشاركة، و يقام بالتزامن مع معرض دمشق الدولي، وبرعاية إعلامية من تلفزيون الخبر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق