رياضة

تعيين كادر تدريبي و إداري لفريق رجال الجزيرة .. رئيس النادي: نعمل بالمتوفر مادياً

حسم مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي في مدينة الحسكة، في اجتماع موسع أمر فريق رجال كرة القدم بشكل نهائي واتخذ بشأنه قرارين مهمين، يقضي الأول بإعادة تسمية الكادر الفني والتدريبي للفريق .

وقال رئيس نادي الجزيرة عبد الناصر الكركو لتلفزيون الخبر أنه “تم تسمية عبد الله السلمان وزوبع اليونس بصفة مدربين للفريق، ورضوان ناصو مساعداً للمدرّبين وبشير البكر مدرّباً للّياقة البدنية ومعالجاً فيزيائياً، ووجيه الصليبي مسؤول معدّات وتجهيزات”.

وأضاف الكركو “مجلس الإدارة اتخذ قرار ثاني يقضي بتشكيل لجنة فنية خماسية برئاسة عضو مجلس الإدارة عمار قجو، وعضوية كل من مدربي الفريق السلمان و اليونس و عضوي لجنة الخبرات الكروية المشكّلة بالنادي، الكابتن سميح عبد اللطيف والكابتن عبد الله حمزة، وذلك من أجل دراسة واقع اللاعبين من جميع النواحي”.

وأوضح الكركو أن “مجلس الإدارة قرر العمل ضمن برنامج عملي و مالي حيث يتوفر لدينا الآن و في المستقبل القريب مبلغ سبعة ملايين ل.س من عائدات الاستثمارات التابعة للنادي حيث سنعمل حسب إمكانيات المادية المتوفرة حصراً، حيث اتفقنا مع الكادر التدريبي منحهم راتب شهري يقدر بــ 50 ألف ل.س “:

وتابع الكركو “كما طلبنا من الكادر التدربيبي و لجنة الخبرات تقسيم اللاعبين الموجدين لدينا حالياً إلى ثلاث طوابق أو شرائح الطابق الأول يتقاضى راتب شهري 75 ألف و الثاني 50 ألف و الثالث من 25 إلى 40 ألف ل.س و دون مقدمات عقود”.

وبين الكركو أن “فريق الرجال بدأ تمارينه اليومية بمشاركة 17 لاعب وهم خليط من الخبرة و الشباب على إحدى الملاعب الخاصة و ذلك بسبب إشغال ملاعب تشرين، و طلبنا من مدير فرع جامعة الفرات بالحسكة استخدام ملعب كلية الآدب المعشب للتمارين ووافق مشكوراً، وهناك مفاوضات لضم عدد من اللاعبين من مناطق المحافظة”.

ولفت الكركو إلى أنه “ما يخص اللاعبين الذين عادوا إلى قيود ناديهم الأم الجزيرة بعد انتهاء فترة الإعارة ومنهم لاعب المنتخب الأولمبي و هدفه عبدالرحمن بركات من نادي الجيش و محمود العنز من الجهاد و مصعب العلو من المجد فقط اتخذنا قرار بعد الاستغناء عنهم إلا بمقابل مادي يعود لميزانية النادي”.

وختم رئيس نادي الجزيرة حديثه لتلفزيون الخبر بتفاؤله الكبير بعودة النادي إلى مصافي دوري المحترفين بكرة القدم رغم قلة الإمكانيات و الظروف الصعبة التي يمر بها النادي منذ عدة سنوات.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى