رياضة

أول مباراة لرونالدو مع السيدة العجوز بالأرقام

فاز فريق يوفنتوس على فريق كييفو فيرونا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي “كالشيو” بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت الظهور الأول الرسمي لكريستيانو رونالدو بقميص السيدة العجوز.

وحقق يوفنتوس فوزاً قاتلاً على كييفو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد معاناة كبيرة، نجح خلالها فريق السيدة العجوز في تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 93 عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي.

وقدم صاروخ ماديرا مباراة وصفت بالجيدة، حيث قدم لمحات ذكرت برونالدو في أولى أيامه مع ريال مدريد، ناديه السابق.

وعلى الرغم من تهديد رونالدو مرمى المنافس في أكثر من كرة، وكونه أحد أبرز لاعبي يوفنتوس خلال المباراة، إلا أنه فشل في ترجمة الفرص إلى أهداف.

وبالأرقام، خلال الـ90 دقيقة التي شارك فيها رونالدو، نجح في التسديد ثماني مرات، من بينها أربع على المرمى، وثلاث خارج المرمى، بينما تم اعتراض تسديدة واحدة.

وقام الدون بـ30 تمريرة خلال اللقاء، ونجح في تمرير 27 كرة صحيحة، بمعدل تمرير صحيح وصلت نسبته إلى 90%.

وحصل البرتغالي على أعلى تقييم من بين لاعبي يوفنتوس (7.5) بحسب شبكة “هوسكورد” الخاصة بإحصائيات كرة القدم.

وكان ستيفانو سورينتينو، حارس مرمى كييفو فيرونا، بمثابة السد المنيع أمام رونالدو، ونجح في التصدي لأكثر من كرة خطرة سددها البرتغالي على المرمى.

ويعد فشل رونالدو في التسجيل أمام كييفو فيرونا الثالث للنجم البرتغالي خلال مباراته الرسمية الأولى مع أي نادٍ جديد يمثله، بعدما تكرر نفس الأمر رفقة سبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي، بينما نجح الدون في التسجيل خلال أول لقاء مع ريال مدريد الإسباني.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى