محليات

تشييع جثمان المحامي العام القاضي محمد السطام في مدينة الحسكة

بحضور رسمي و شعبي، شيّعت مدينة الحسكة جثمان القاضي المستشار محمد داؤود السطام، المحامي العام بمحافظة الحسكة، من المركز الطبي المحدث “اللؤلؤة” إلى مثواه الأخير، في قرية الهرمة بريف المالكية بأقصى شمالي شرقي الحسكة.

و توفي القاضي السطام إثر حادث سير أليم على طريق بلدة تل براك بالقرب من قرية أم الروس، مع المواطن يوسف الحفيان، و ابنه الشاب خالد، بعد تصادم سيارتهم نوع تكسي مع سيارة أخرى نوع “فان” مساء السبت الماضي.

و بيّنت مصادر طبية بمدينة الحسكة لتلفزيون الخبر أن “سبب الوفاة جاء نتيجة إصابتهم إصابات بليغة في الوجه و قسم الجبهة من الرأس، و إصابات في الجانب الأيسر أسفل الإضلاع، على مستوى الطحال، ورضوض عديدة أدت إلى نزيف صاعق في الدماغ”.

يذكر أن “القاضي المستشار محمد داوود السطام من مواليد عام 1966م عيّن في العام 2016م محامياً عاماً بمحافظة الحسكة، و بدأ العمل في سلّم القضاء منذ العام 1998م .

و الراحل السطام كان معروفاً بشهامته و إجماع الجميع على محبته، حيث شغل عدد من المناصب الإدارية و الحزبية، ومنها وكيل النيابة العامة، ثم أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي لأكثر من 6 سنوات منذ العام 2004م و لغاية العام 2011 م ، و بعدها قاضياً في محكمة البداية المدنية ثم محامياً عاماً.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى