رياضة

افتتاح فعاليات بطولة عيد الجيش للفروسية بدمشق

افتتحت يوم الجمعة منافسات بطولة عيد الجيش للفروسية بنادي الديماس في دمشق، وسط مشاركة العديد من النوادي الدمشقية، مع غياب مشاركة النوادي من باقي المحافظات نتيجة توقف منشآت الفروسية الخاصة ببعضها بسبب الحرب.

وتوج في كل فئة من فئات البطولة خمس فرسان، حيث حل في المركز الأول بفئة “Amatures” الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد “Caquisa”، وجاء ثانياً على صهوة الجواد “Abbyfane” الفارسة شروق المصري، والفارس هاني بدران ثالثاً على صهوة الجواد “Shams”.

وكان المركز الأول في فئة الكبار التي وصل ارتفاع حواجزها لـ 140 سم، من نصيب الفارس قتيبة الدغري على صهوة الجواد “Gucci” في حين توج بالمركز الثاني الفارس همام الخولي على صهوة الجواد “Double Impac2″، ليكون الفارس سعيد زنداقي ثالثاً مع الجواد “Casapourti”.

وبالانتقال لفئة “Medium” فتوجت الفارسة بشرى الأسد بالمركز الأول على صهوة الجواد “Vicomte D Ambel”، في حين جاءت الفارسة شام الأسد ثانياً على صهوة الجواد “Tea tim 33″، لتحل ثالثاً الفارسة جودي نظام على صهوة الجواد “Violon”.

أما بفئة “small” بارتفاع حواجز 120 سم، فجاء بالمركز الأول الفارس ليث العلي على صهوة الجواد “Phoebe SM”، وثانياً الفارسة شام الأسد على صهوة الجواد “Urtimack TSP”، ليتوج ثالثاً الفارس مؤمن زنداقي على صهوة الجواد “Sonagra”.

وتوج بالمركز الأول في فئة الأطفال الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد “Gloria” في حين جاء ثانياً الفارسة شروق المصري على صهوة الجواد “Pasat”، وثالثاً الفارس همام مريشح على صهوة الجواد “Tornedo s”.

وأخيراً في فئة الـ “Mini” التي كان ارتفاعها 105 سم، توجت أولاً الفارسة شروق المصري على صهوة الجواد “Santa”، في حين حلت ثانياً الفارسة غزل سليمان على صهوة الجواد “Efee”، وجاء ثالثاً الفارس أحمد المصري على صهوة الجواد “Logan”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى