كاسة شاي

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول

نشرت مجلة “فوربس Forbes” الأمريكية للمال والأعمال قائمتها السنوية للممثلات الأعلى أجراً للعام الحالي 2018، و تصدرت الممثلة الأمريكية “سكارليت جوهانسون” Scarlett Johansson قائمة “فوربس” السنوية لأعلى الممثلات أجراً.

وشملت نشرة عام 2018 مفاجأة، تتمثل بخروج الفائزة بالمركز الأول في العام الماضي، إيما ستون Emma Stone، من قائمة هذا العام.

واحتلت المركز التاسع الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي Melissa McCarthy تفوقت على جال جادوت، بحصولها على أجر 12 مليون دولار، عن أفلامها المقبلة “The Happy Time” و “Can You Ever Forgive Me”.

وحصلت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت Cate Blanchett على المركز الثامن، بأجر 12 مليون ونصف المليون دولار، من دورها الشرير في ثالث وأحدث أفلام البطل الخارق ” Thor” لعام 2017، بعنوان ” Ragnarök”، بالإضافة إلى بطولتها للفيلم الجديد ” The House with a Clock in Its Walls”.

وكان المركز السابع من نصيب االنجمة الأمريكية جوليا روبرتس Julia Roberts أجر 13 مليون دولار، حصيدة أفلامها الناجحة في الماضي، بالإضافة إلى النجاح الذي حققته من أحدث أفلامها “Wonder”، الذي بلغت إيراداته العالمية 310 مليون دولار، وتلعب في أحداثه دور أم لطفل مشوه.

و تمكنت الممثلة ميلا كونيس Mila Kunis من الحصول على المركز السادس متفوقة على جوليا روبرتس، ليصل أجرها إلى 16 مليون دولار، وذلك عن بطولتها الصوتية في مسلسل الكرتون الكوميدي للبالغين، ” Family Guy”.

إضافة إلى نجاح Kunis في الجزء الثاني من فيلمها ” A Bad Moms Christmas”، الذي جنى إيرادات بلغت 130 دولار، في المقابل بلغت ميزانية إنتاجه 28 مليون دولار فقط.

وجاء المركز الخامس للممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون Reese Witherspoon جاءت في المركز الخامس، بتحقيقها 16.5 مليون دولار.

وحصلت الممثلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence على المركز الرابع في القائمة.

وجسدت Lawrence دور البطولة في فيلمين لم يحققا نجاحاً كبيراً، هما ” Mother” و” Red Sparrow”، لكن العائدات استمرت من دورها في سلسلة أفلام ” X-Men” وعقود مع دار أزياء كريستيان ديور، وحققت لورانس دخلاً بلغ 18 مليون دولار، أي أقل بـ 6 ملايين دولار عما جنته في العام السابق.

وكان المركز الثالث من نصيب الأمريكية جنيفر أنيستون Jennifer Aniston التي مازالت تحقق مكاسب من مسلسل “Friends” من التسعينيات، حلّت في المرتبة الثالثة، بدخل بلغ 19.5 مليون دولار، كما حصلت على أموال من دعمها لمنتجات تروج لها.

أما المركز الثاني فحصلت عليه النجمة العالمية أنجيلينا جولي Angeline Jolie جنت 28 مليون دولار، بما يعود الفضل فيه بشكل كبير لأجرها عن الجزء الثاني من فيلم ” Maleficent”، والمقرر عرضه في عام 2020.

وحصلت على المركز الأول: الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson التي تصدرت قائمة “فوربس” السنوية لأعلى الممثلات أجراً.

ووفقاً لحسابات “فوربس”، حصلت جوهانسون (33 عاماً) على 40.5 مليون دولار من العائدات، قبل خصم الضرائب، في الفترة بين الأول حزيران 2017 وحتى الأول من حزيران العام الجاري 2018، ما يعني أنها ضاعفت دخلها أربع مرات عن العام السابق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى