رياضة

منتخبنا الأولمبي يلاقي الصين في دورة الألعاب الآسيوية

يلتقي منتخبنا الأولمبي مع نظيره الصيني يوم الخميس في ثاني مبارياته ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في أندونيسيا في إطار المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي الإمارات وتيمور الشرقية.

وكان منتخبنا حقق الفوز في مباراته الأولى أمام نظيره الإماراتي بهدف وحيد سجله عبد الرحمن بركات في الجولة الأولى في حين فازت الصين على تيمور الشرقية 6-صفر.

ويختتم منتخبنا مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب تيمور الشرقية في العشرين من الشهر الجاري.

ووزعت المنتخبات إلى ست مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات عدا المجموعة الأولى التي تضم خمس منتخبات ويتأهل إلى دور الـ 16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

وتتألف بعثة المنتخب الأولمبي من محمد فادي دباس رئيس اتحاد كرة القدم ومهند الفقير مدرباً وعبد الله دروبي مساعد المدرب وسامر ريحاني مدرب حراس المرمى ومحمد جودت نحلاوي إدارياً ومنصور الشحاف معالجاً وأوس محمد مسؤول تجهيزات.

ومن اللاعبين خالد ابراهيم ومحمد يزن عرابي وجهاد بسمار ومحمد فارس أرناؤوط وعبد الله جنيات ويوسف الحموي وأحمد الغلاب وزكريا حنان وخالد كردغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنيز وأحمد الأحمد وعبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة ومحمد كامل كواية ومحمد المرمور وأحمد مدنية وحسين شعيب ومحمود البحر وأحمد الخصي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى