رياضة

بهدف عبد الرحمن بركات .. منتخبنا الأولمبي يفوز على منتخب الإمارات في دورة الألعاب الآسيوية

قص منتخبنا الأولمبي شريط مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في أندونيسيا بفوز مستحق على نظيره الإماراتي بهدف وحيد سجله المهاجم عبد الرحمن بركات.

وجاءت المباراة ضمن إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي الصين وتيمور الشرقية.

وسجل البركات هدف المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب جالاك هاروبات سوريانغ، بعد عرضية متقنة من خالد كردغلي في الدقيقة 52.

وشهدت المباراة في شوطها الأول، الذي انتهى سلبياً، بسيطرة نسبية لمنتخبنا، مع فرص سنحت لكل من محمود البحر وعبد الرحمن بركات ومحمد المرمور.

وبعد هدف البركات، تحرك المنتخب الإماراتي لتعديل النتيجة إلا أن دفاعنا ومن خلفه الحارس أحمد مدنية استطاعوا إبعاد الخطورة، فيما تراجع منتخبنا إلى منطقته مع إغلاقها، معتمداً على الهجمات المرتدة.

ويواجه منتخبنا في مباراته المقبلة منتخب الصين يوم الخميس، ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب تيمور الشرقية يوم العشرين من الشهر الجاري، علماً أن الصين فازت على تيمور الشرقية بستة أهداف نظيفة.

ووزعت المنتخبات إلى ست مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات عدا المجموعة الأولى التي تضم خمسة منتخبات ويتأهل إلى دور ال 16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

وضمت تشكيلة منتخبنا كلاً من اللاعبين أحمد مدنية وجهاد بسمار ويوسف الحموي وخالد كردغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنيز وأحمد الأحمد وعبد الرحمن بركات ومحمد المرمور وحسين شعيب ومحمود البحر بإشراف المدرب مهند الفقير.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى