رياضة

من هو اللاعب اليكس هانتر الذي تعاقد معه ريال مدريد ؟

نشر نادي ريال مدريد الاسباني مقطع فيديو عبر معرفاته على وسائل التواصل الاجتماعي، يرحب فيه بتعاقده من اللاعب اليكس هانتر.

وظهر في مقطع الفيديو، الذي اعتمد تقنية الصور المتحركة “الانيميشن”، كل من رافاييل فاران وداني كافخال وهم يرحبون بالكيس، الذي ارتدى قميص الفريق الثالث ذي اللون الأحمر، ولكن من هو اليكس هانتر ؟.

ظهر اسم اليكس هانتر لأول مرة عام 2017 في لعبة “فيفا 2017″، حيث كان يلعب في دوري الانكليزي الممتاز “بريميرليغ”، كما ظهر في الإصدار التالي في فريق لوس انجلوس غالاكسي، ولكن الغريب في قصة اليكس انه “شخصية خيالية”.

فبحسب ما عرف عنه أحد المواقع الالكترونية المتخصصة منذ سنتين، فإن “Alex Hunter هو شاب يبلغ من العمر 17 عاماً تم تربيته في قرية كلافام بلندن حيث تسري رياضة كرة القدم في عروقه وقد تم تعليمه أصول لعبة كرة القدم بمساعدة جده الأسطورة جيم هانتر الذى أحرز 20 هدفاً فى موسم الستينيات، لكنه اعتزل بسبب الإصابة”.

وتابع الموقع “سيملك Alex اسماً له وزنه في كرة القدم بالمستقبل، وهو أمامه عواقب ليتغلب عليها وتراث شخصي ليبني عليه آماله وأحلامه والآن Alex أمامه مشوار كبير بهذا المجال وأنتم من ستقومون بمساعدته ليصنع إسمه بمجال كره القدم”.

ويتضح أن اليكس هانتر هو شخصية خيالية في سلسلة ألعاب FIFA، التي تنتجها شركة “EA Sports”، ويلعب دوره الممثل Adetomiwa Edun ، الذي قدم الصوت والتقاط الحركة للشخصية، وتم تقديمه لأول مرة في الدفعة الرابعة والعشرين من سلسلة FIFA باعتباره بطل القصة الجديدة للاعب المنفرد، “The Journey” أو “الرحلة”.

وجاء نشر ريال مدريد لهذا الفيديو ليزيد من موجة الغضب في صفوف مشجعي النادي، الذي لم يتعاقد حتى الآن مع أي صفقة كبيرة، خصوصا لتعويض نجمه الأول المنتقل نحو يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق