محليات

تخريج الدورة السابعة من قوى الأمن الداخلي من أبناء الحسكة 


أقامت قيادة شرطة محافظة الحسكة حفلاً لتخريج الدورة السابعة من عناصر صف ضباط وأفراد حفظ النظام و السائقين المنتسبين لقوى الأمن الداخلي من أبناء المحافظة.

وقدم الخريجون خلال الحفل عروضاً عسكرية ورياضية وتدريبات عكست لياقة بدنية عالية وقدرة كبيرة على تنفيذ المهام القتالية الموكلة إليهم إضافة إلى تنفيذ فقرات تحاكي عمليات مداهمة لمواقع تهدد الأمن والاستقرار.

وأكد قائد شرطة محافظة الحسكة اللواء فايز غازي المحمد لتلفزيون الخبر أن” قيادة الشرطة مستمرة بقبول طلبات أبناء الحسكة الشباب الراغبين بالانتساب لقوى الأمن الداخلي وإخضاعهم لدورات يتلقون خلالها تدريبات عسكرية ورياضية إضافة إلى العلوم الشرطية ليكونوا رديفاً حقيقياً للجيش العربي السوري”.

وأضاف اللواء المحمد أن “هذه الدورة هي السابعة من نوعها وضمت تخريج 69 عنصراً ليصل العدد الإجمالي في جميع الدورة إلى 532 عنصر من أهالي محافظة الحسكة، و نحن مستمرون بالعمل لوصول العدد إلى 5000 مقاتل وذلك بمكرمة من السيد الرئيس بشار الأسد لأبناء المحافظة”.

وفي نهاية الحفل كرمت قيادة الشرطة عدداً من الضباط لجهودهم المبذولة في إنجاح الدورات وعدداً من الخريجين الأوائل على مستوى الدورة لتميزهم في كافة العلوم والتدريبات.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق