رياضة

وانتهت القصة .. رسمياً كريستيانو رونالدو يترك ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الاسباني رسمياً عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال النادي الإسباني، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، “يعلن ريال مدريد، أنه وفقاً لإرادة وطلب اللاعب كريستيانو رونالدو، وافق النادي على رحيله إلى يوفنتوس”.

وأضاف الميرنغي “اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية”.

وتابع بيان النادي “فاز بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، كان خلالها مثالًا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار”.

وأردف بطل أوروبا “كما أصبح هداف ريال مدريد التاريخي، 451 هدفاً في 138 مباراة، وحصل على 16 لقباً، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية منها 3 على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وثلاث مرات للحذاء الذهبي”.

واختتم البيان “بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائماً واحداً من رموزه العظيمة، وإشارة فريدة للأجيال القادمة”.

‏وأعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو في مؤتمر صحفي “ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة للنادي وللجماهير وللمدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً على الحب والعاطفة التي تلقيتها”.

‏وأضاف كريستيانو رونالدو “ومع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول انتقالي، هذا هو شعوري وأطلب من الجميع وخاصة جمهوري أن يفهموني”.

‏وتابع رونالدو “لقد كان الجميع رائعين تماماً معي لمدة 9 سنوات، لقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي ومليئاً بالتفكير ولكن أيضاً بالجد لأن ريال مدريد كان نادٍ متطلب جداً لكنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا”.

‏وأكمل أفضل لعب في العالم لخمس مرات “على المستوى الفردي أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية، كل ذلك حدث خلال فترتي في هذا النادي العظيم والإستثنائي”.

‏وأضاف رونالدو “لقد كان لدي فريق رائع في الملعب وفي غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الجماهير المذهل وكنا قد فُزنا بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في آخر خمس سنوات”.

‏وأوضح كريستيانو رونالدو “لقد غزا ريال مدريد قلبي وعائلتي وهذا هو السبب في أُنني أريد أن أقول أكثر من أي وقتٍ مضى: شكراً للنادي والرئيس وزملائي وجميع الفنيين والأطباء والعاملين الرائعين الذين يجعلون كل شيء يسير وهم يراقبون كل التفاصيل دون كلل”.

‏واختتم كريستيانو رونالدو “أشكركم مرة أخرى بلا حدود على وأشكر كرة القدم الإسبانية، خلال تسع سنوات مُثيرة حظيت بلاعبين مميزين، إحترامي وتقديري لجميعهم”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق