محليات

إلقاء القبض على عصابة سرقة كبيرة في دمشق

ألقت دورية في قسم شرطة الشاغور القبض على شخصين بالجرم المشهود وهما يحاولان سرقة محل كهرباء سيارات، تبين أنهما يدعيان ( م . خ )، و( خ . م )، صودر منهما أدوات تستعمل في الكسر والخلع ومبلغ/ 72.000/ اثنان وسبعين ألف ليرة سورية.

ونقل موقع وزارة الداخلية السورية أنه “بالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما بالاشتراك مع أشخاص متوارين على ارتكاب عدة حوادث سرقة بطريقة الكسر والخلع وإن المبلغ المصادر منهما قاما بسرقته من أحد المحلات في منطقة الشاغور”.

واعترف السارقان بجرائم السرقة التي قاموا بها و منها مبلغ / 3.891.000 / ثلاثة ملايين وثمانمائة وواحد وتسعون ألف ليرة سورية من معمل في محلة الشاغور، إضافة إلى /300.000/ ثلاثمائة ألف ليرة سورية،وأغراض مختلفة من محل في منطقة الشاغور.

كما واعترف السارقان بسرقة مبلغ / 70.000/ سبعين ألف ليرة سورية، وجهاز ( لاب توب ) من سيارة نوعها ( كيا ) في المزة.

و تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على المدعوين ( ر . ن ) و( غ . ب )، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما حادثتي السرقة، الأولى سرقة مبلغ /130.000/ مائة وثلاثون ألف ليرة سورية من محل ساعات في منطقة المرجة، و جهاز (تاب) ومبلغ /25.000/ خمسة وعشرون ألف ليرة سورية من منزل في الميدان.

كما اعترف جميع المقبوض عليهم بتعاطيهم الحبوب المخدرة، و تم استرداد المبلغ المسروق من المعمل المذكور، وأودع لدى مصرف سورية المركزي، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى