محليات

جامعة حلب تعلن عن حاجتها لمحاضرين من أجل التدريس في كلياتها ومعاهدها

أعلنت جامعة حلب عن حاجتها للتعاقد مع محاضرين من حملة الإجازة الجامعية بأنواعها كافةً، وحملة شهادة أحد معهدي (التقاني العلمي أو الحي – التقاني لطب الأسنان)، للتدريس في كلياتها ومعاهدها خلال العام الدراسي 2018 – 2019.

وبينت الجامعة في إعلانها، الذي حصل تلفزيون الخبر على نسخة منه، أن “من شروط التقدم هو أن يكون المتقدم مضى على تخرجه عامين دراسيين على الأقل”، لافتةً إلى أنه “بالنسبة لطلاب الدراسات العليا الراغبين بالتقدم، فيجب عليهم ملء استمارة خاصة بهم من شعبة المحاضرين”.

وأشارت الجامعة إلى أنه “يجب أن لا يقل تقدير المتقدم العام في درجة الإجازة الجامعية عن الجيد، إلا إذا كان حائزاً على مؤهل علمي أعلى من درجة الإجازة أو مضى على قيام المحاضر بالتدريس في الجامعة مدة أربع سنوات دراسية”.

واشترطت الجامعة “تقديم بيان بالحاجة من عمادة الكلية أو المعهد المراد التدريس فيه، وبيان بالحاجة والموافقة من فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي (مكتب التعليم العالي) لتدريس مقرر الثقافة القومية الاشتراكية”.

ويبدأ تقديم الطلبات مباشرةً إلى شعبة المحاضرين في مديرية الشؤون الإدارية برئاسة الجامعة من التقدم شخصياً “اعتباراً من 1- 7 – 2018، وحتى 31 – 7 – 2018”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق