ميداني

على وقع تقدم الجيش .. التنظيمات المتشددة تستهدف أحياء درعا السكنية بالقذائف

فيما تواصل قوات الجيش العربي السوري تقدمها في ريف درعا الشمالي الشرقي، قام عناصر التنظيمات المتشددة في هذه المناطق باستهداف أحياء مدينة درعا السكنية بالقذائف.

وبحسب ما نقلت وكالة “سانا”، فإن “أضرار مادية وقعت جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المرتبطة بتنظيم “جبهة النصرة”، بالقذائف الصاروخية على حيي الكاشف وشمال الخط بمدينة درعا”.

وذكرت الوكالة أن “المجموعات الإرهابية المنتشرة في درعا البلد وبلدة النعيمة بالريف الشرقي أطلقت قذائف صاروخية على حيي شمال الخط والكاشف، ما تسبب بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة دون وقوع إصابات بين المواطنين”.

وكان ثلاثة مدنيين أصيبوا يوم الجمعة بجروح ووقع دمار كبير في بعض منازل المواطنين، نتيجة استهداف المجموعات الارهابية بالقذائف حي درعا المحطة.

ويتخذ إرهابيو تنظيم جبهة النصرة من حي درعا البلد وبلدة النعيمة شرق مدينة درعا بنحو 3 كم، بؤراً لهم ومنطلقاً للاعتداء بالقذائف على الأحياء الآمنة والبنى التحتية والمرافق الخدمية في مدينة درعا، بحسب “سانا”.

يشار إلى أن قوات الجيش العربي السوري تتقدم سريعاً في ريف درعا الشمالي الشرقي، وسط إعلان البلدات الواقعة في هذه المنطقة انضمامها للمصالحة، كداعل وابطع وبصرى الشام وكحيل وغيرها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق