موجوعين

وفاة طفلة و إصابة أربعة آخرين بسقوط ” أرجوحة ألعاب ” في حديقة الخابور بالحسكة 


توفيت طفلة تبلغ من العمر أربعة أعوام وأصيب ثلاثة أطفال آخرين بحادث سقوط أرجوحة ألعاب بحديقة الخابور بحي تل حجر في مدينة الحسكة.

وبين مدير الهيئة العامة لمستشفى القامشلي الوطني الدكتور عمر العاكوب لتلفزيون الخبر أن “الطفلة مياس علاء خلف البالغة من العمر أربعة أعوام توفيت نتيجة الإصابة الحادة التي تسببت بنزف في منطقة الدماغ و التي اسعفت من الحسكة إلى القامشلي نتيجة حالتها الحرجة”.

وكان أصيب عدد من الأطفال في سقوط “أرجوحة ألعاب” في حديقة الخابور بحي تل حجر بمدينة الحسكة، مساء الأربعاء، نتيجة الوزن الزائد أو عدم تثبيتها بشكل جيد حيث أسعف أربعة منهم إلى المشافي الخاصة بمدينة الحسكة و الطفلة ” مياس ” تم تحويلها لمستشفى القامشلي الوطني و توفيت صباح الخميس.

وذكر مصدر طبي في أحد مشافي الحسكة الخاصة لتلفزيون الخبر أن ” أربعة أطفال أسعفوا مساء أمس جراء حادثة السقوط تراوحت حالتهم بين الخفيفة والمتوسطة وحالة واحدة تم نقلها إلى القامشلي لتلقي العلاج نظرا لشدة الإصابة” .

بدورها مصادر أهلية بمدينة الحسكة لتلفزيون الخبر أكدت أن”الحدائق والمتنزهات العامة في جميع أحياء المدينة تشهد خلال الأيام الحالية إقبالاً كبيراً من الأهالي وأطفالهم خلال عطلة الصيف لكنها تفتقر للسلامة العامة و الحماية الأمنية و انتشار ظاهرة “الزعران” و الدرجات النارية بطريقة كبيرة”.

وطالبت المصادر عبر تلفزيون الخبر من الجهات الرقابية بكافة أنواعها الصحية و التجارية و الأمنية ومنها الشرطة بتكثيف زيارتها للحدائق و المطاعم و مراقبة أمور السلامة العامة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق