موجوعين

أهالي ضاحية غانم بسنادا باللاذقية يشتكون انقطاع مياه الشرب.. والمؤسسة: لا يوجد انقطاع بأي حي من اللاذقية

اشتكى عدد من سكان ضاحية غانم بسنادا، القاطنين قرب نادي الشباب، خلف المؤسسة الاستهلاكية في مدينة اللاذقية، من “انقطاع مياه الشرب عنهم بشكل متواصل”.

وبين المشتكون لتلفزيون الخبر أن “انقطاع المياه عن منازلهم يرتب عليهم أعباءً إضافية لشراء المياه عبر الصهاريج”.

وطالب المشتكون عبر تلفزيون الخبر المؤسسة العامة لمياه الشرب في اللاذقية حل مشكلتهم، وإيصال المياه إلى منازلهم، أسوة بغيرهم من أحياء اللاذقية”.

من جانبه أكد مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية المهندس منذر دويبة لتلفزيون الخبر أنه “لا يوجد أي حي في مدينة اللاذقية تنقطع عنه المياه ليومين متواصلين”.

وقال المدير أن “وضع مياه الشرب في المدينة ممتاز، وتصل إلى جميع المنازل في جميع الأحياء يومياًً”.

وأوضح دويبة أنه “ربما تكون مشكلة ضاحية غانم بسنادا هي مشكلة فردية وليست جماعية، لأن الحي كغيره من أحياء اللاذقية تصله المياه يومياً”.

ولفت دويبة إلى أنه “ربما يحدث اختناق بسبب عطل ما، ولكن لا يوجد حالة انقطاع دائم للمياه”.

وبيّن دويبة أنه “خلال فصل الصيف يتم إيصال المياه إلى أحياء المدينة يومياً، ولكن ليس على مدار ساعات الليل والنهار، حيث يتم قطعها”.

وأضاف: “هذا الأمر على عكس فصل الشتاء الذي تصل فيه المياه إلى أحياء المدينة على مدار الساعة، ولكن هذا لا يعني أن المياه تنقطع عن حي بأكمله ليومين متتاليين”.

وطالب مدير المؤسسة عبر تلفزيون الخبر جميع الأهالي ممن لديهم مشكلة في وصول مياه الشرب لمنازلهم، الاتصال على رقم مكتبه في المؤسسة العامة لمياه الشرب وهو(444900).

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق