رياضة

الاتحاد والكرامة يودعان الكأس .. ومواجهة قوية منتظرة بين تشرين والجيش

انطلقت مباريات إياب الدور ربع النهائي من مباريات كأس الجمهورية وفيها ودع الاتحاد والكرامة وجبلة والجهاد البطولة، في حين سيواجه تشرين غريمه الجيش والشرطة مع المجد في النصف نهائي.

وفي المباراة التي جمعت الجيش مع ضيفه الاتحاد، تمكن الجيش من التأهل إلى الدور نصف نهائي على حساب الاتحاد بركلات الترجيح.

وبالرغم من فرصة الاتحاد الكبيرة بالتأهل وخاصة بعد انتهاء الذهاب في حلب بالتعادل السلبي إلا أنهم فشلوا في تسجيل هدف يضعهم في المربع الذهبي.

وبعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي تم الاحتكام إلى ركلات الترجيح وتمكن الجيش من الفوز بأربعة أهداف مقابل اثنين، في ظل تألق حارسهم أحمد مدنية.

وفي المباراة الكبيرة التي جمعت بين تشرين ومضيفه الكرامة في حمص، تمكن تشرين من التأهل على حساب الكرماويين بعد تعادل إيجابي بهدف لمثله في الإياب، وفوز تشرين ذهاباً في اللاذقية بهدفين مقابل هدف.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني سجل الكرامة بداية وعادله تشرين وانتهت المباراة بتأهل تشرين.

واستمرت أخطاء دائرة البرامج الرياضية في التلفزيون السوري وامتنعت عن نقل المباراة الجماهيرية، مما حرم جماهير الكرة السورية من مشاهدة المباراة باستثناء البث المباشر على “فيسبوك” الذي كان “على قدو”.

وتمكن المجد من تخطي جبلة بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين 4-2 وتأهل الشرطة على حساب الجهاد بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف وانتهاء الذهاب بفوز الجهاد بهدفين نظيفين.

يشار إلى أنه مازالت فرص نادي الاتحاد موجودة للعب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في حال تمكن الجيش من تحقيق لقب الكأس فسيتم تأهل بطل الدوري الجيش مع ثاني الترتيب الاتحاد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق