رياضة

أكد التحاق أياز عثمان ومحمد عثمان وسيمون اسحق .. مدرب منتخبنا الوطني هدفنا تحقيق كأس آسيا

بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره الداخلي في ملعب الفيحاء بدمشق، وأكد فيه المدرب شتانغه التحاق كل من اياز عثمان ومحمد عثمان وسيمون اسحق بالمنتخب في معسكر النمسا.

وأشرف المدرب الألماني بيرند شتانغه على الحصة التدريبية الأولى التي شهدت التزام 26 لاعبا هم ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد حاج عثمان ومؤيد الخولي وشعيب العلي وعبد الملك عنيزان وخالد المبيض وعز الدين عوض وكامل كواية وباسل مصطفى وثائر كرومة وملهم بابولي وأحمد الأشقر ومارديك مردكيان و فهد اليوسف ويوسف قلفا وعمرو الميداني وتامر حاج محمد وعمرو جنيات وإسراء حموية وجهاد الباعور وهادي المصري وأحمد الصالح ومحمود المواس وحميد ميدو وعمر السومة.

وكما تعذر التحاق عدي جفال لظروف خارجة عن إرادته منعته من الحصول على الفيزا النمساوية وعمر خريبين لالتزامه مع ناديه الهلال السعودي في معسكر في أوروبا وعدم موافقة إدارته لكون معسكر المنتخب خارج أيام الفيفا.

وغياب كل من أسامة أومري لتواجده في قطر للحصول على الفيزا الخاصة بمعسكر فريقه بأوروبا وسيلتحق مع المنتخب في الحصة التدريبية التالية وعلاء دالي للسبب نفسه، بينما يغيب يوسف قلفا عن باقي أيام المعسكر لأسباب خاصة.

وبحسب المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فإن شتانغه أكد خلال اجتماعه باللاعبين في بداية المعسكر على أهمية الاستحقاق الآسيوي ودور كل لاعب داخل المستطيل الأخضر وخارجه وبذل أفضل جهد لتقديم صورة جيدة عن اللاعب السوري في جو من الثقة والاحترام بين الجميع والتركيز على تحقيق الهدف بتحقيق انجاز في آسيا 2019.

وأضاف المدرب إنه في نهاية المعسكر الحالي سنختار التشكيلة المثالية التي ستخوض معسكر النمسا مع التأكيد على أن معيار انتقاء اللاعبين سيكون بحسب أداء اللاعب وفعاليته وجهوزيته سواء أكان لاعبا محليا أم محترفا وقرار مشاركة اللاعب هو قرار المدرب وشعارنا في المرحلة القادمة الأولوية للفريق وليس للفرد.

يذكر أن المعسكر يستمر لمدة أربعة أيام قبل توجه المنتخب إلى النمسا لإجراء معسكره الخارجي الذي تتخلله مباريات ودية مع أندية أوروبية استعداداً لنهائيات آسيا مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق