محليات

المكتب التنفيذي لمحافظة الحسكة يوافق على عدد من المشاريع الخاصة بالصرف الصحي و الطرق

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة خلال جلسته الأخيرة التي عقدها برئاسة محافظ الحسكة اللواء جايز الموسى رئيس المكتب، على عدد من مشاريع الخاصة بموضوع الصرف الصحي و الطرق لعدد من البلديات.

و تمت الموافقة على كتاب بلدية حامو رقم ٣٧ تاريخ ١٣ – ٥ – ٢٠١٨ المتضمن طلب الموافقة على إجراء مناقلة ضمن الباب الثالث من البند ٣٦ مشاريع المجاري، والتزام مجرور رئيسي وفرعي لقرية حامو إلى البند ٣١ – ٣٢ مشاريع الطرق والتشييدات بمبلغ مليون ليرة سورية.

و تمت الموافقة على إضبارة عقد تنفيذ شبكة مجاري رئيسية لمصب بلدية خربة عمو، مرحلة أولى تعهد بمبلغ 3 ملايين 734 الف ل.س، عدد العارضين ٢ وبسعر الكشف التقديري من الموازنة الاستثمارية لعام ٢٠١٨ م.

كما وافق المكتب التنفيذي للمحافظة على إضبارة عقد تنفيذ مشروع خط مجرور فرعي لبلدية خربة عمو والقرى التابعة لها بمبلغ 3 ملايين و 965 ألف ل. س، وعدد العارضين ٢ وبسعر الكشف التقديري من الموازنة الاستثمارية ٢٠١٨ م.

وتمت الموافقة على كتاب مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل رقم ٥٨٥ تاريخ ١٩ – ٤ – ٢٠١٨ المرفق ربطاً محاضر اجتماع اللجنة الفرعية لتصنيف علاقات الاستثمار الزراعي في محافظة الحسكة مع نسخ عن جدول بكلف العمليات وقيم الموارد الزراعية للدونم الواحد لمحصول القمح المروي بالواسطة /الرذاذ/ لموسم ٢٠١٨ م .

وتمت الموافقة أيضاً على كتاب مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل رقم ٥٨٥ تاريخ ١٩ – ٤ – ٢٠١٨ المرفق ربطاً محاضر اجتماع اللجنة الفرعية لتصنيف علاقات الاستثمار الزراعي في محافظة الحسكة، مع نسخ عن جدول بكلف العمليات وقيم المواد الزراعية للدونم الواحد لمحصول القمح المروي العالي الإنتاج والقمح العادي والبعل والشعير لموسم ٢٠١٨ م.

وكان المكتب التنفيذي لمحافظة الحسكة صادق على قطع حساب مجلس بلدة سميحان غربي للأعوام من ٢٠١٢ إلى ٢٠١٦ ، كما وافق على إضبارة اللجنة الفنية الإقليمية لقرية جمعاية التابعة لمجلس مدينة القامشلي (إدخال تعديل على المخطط التنظيمي للقرية)، وتصديق إضبارة اللجنة الفنية الإقليمية لمدينة القامشلي .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق