رياضة

الوحدة يوّدع كأس الجمهورية وينهي موسمه “صفر” ألقاب

ودَّع نادي الوحدة بطولة كأس الجمهورية على يد نادي تشرين بعد خسارته معه في مجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف و أنهى موسم “صفر” ألقاب.

وأقيمت مباراة الإياب في ملعب الفيحاء بدمشق بعد أن أقيم الذهاب في اللاذقية وانتهى بفوز البحارة بهدفين مقابل هدف، وفشل الوحدة في تسجيل هدف على أرضه يؤهله إلى ربع النهائي.

وخلت المباراة بين الفريقين من كرة القدم، باستثناء الحالة الجماهيرية الكبيرة على المدرجات والتي كانت من جماهير الوحدة وتشرين، فكان ما حدث في المدرجات أهم مما حدث داخل الملعب.

وبالرغم من الحالة الجماهيرية الكبيرة فشل الوحداويون في تسجيل هدف يشعل المباراة، لتبقى المباراة في شوطيها أدنى من كل التوقعات، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة تأهل تشرين إلى دور الربع نهائي من الكأس، وسيلاقي الكرامة الباحث عن العودة إلى بوابة آسيا من خلال الحصول على اللقب لهذا الموسم ومرافقة الجيش بطل الدوري إلى كأس الاتحاد الآسيوي.

وبعد نهاية المباراة شنّ جماهير الوحدة حملة على إدارة النادي مطالبين فيها بوضع حد لحالة الفريق السيئة، وجلب لاعبين صغار قادرين على اللعب والجري في أرض الملعب والتخلي عن اللاعبين الكبار حسب تعبيرهم.

يذكر أن نادي الوحدة حامل اللقب سيغيب عن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى بعد سبع مشاركات متتالية له في هذه البطولة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى