رياضة

سوريا تشارك بإحدى عشر لعبة في دورة المتوسط بتاراغونا بإسبانيا

تشارك منتخبات سوريا في دورة ألعاب المتوسط التي ستقام في مدينة تاراغونا الإسبانية بإحدى عشرة لعبة هي السباحة وألعاب القوى والدراجات والرماية والترياثلون والملاكمة والجودو والمصارعة ورفع الأثقال والكاراتيه والريشة الطائرة.

ويتألف منتخب السباحة من اللاعبين أزاد برازي وأيمن كلزية وفريق ألعاب القوى من المدرب فياض بكور واللاعبين مجد الدين غزال ولوريس دنون ومحمد أمين سلامة، وفريق الدراجات من الإداري سامر ويس واللاعبين أحمد بدر الدين ويس ومحمد فدوان النويصر، وفريق الرماية من اللاعب فادي حمدان، وفريق الترياثلون من المدرب محمد ماسو واللاعب أحمد مارديني.

ويتألف فريق الملاكمة من المدربين ياسر شيخان ومحمد ضميرية واللاعبين حسين المصري وعبد المعين عزيز وعلاء الدين غصون ومحمد مليس ومحمد خير مستت، وفريق الجودو من المدرب يحيى حسابا واللاعبين محمد القاسم وسليمان الرفاعي وموءمن محفوظ.

ويتألف فريق المصارعة من المدرب نوزت صالح واللاعبين عبد الكريم حسن ومحمد فداء الدين الأسطة وعبد الله كريم، وفريق رفع الأثقال من المدربين غاندي أسعد وبيتر آلايف واللاعبين علي الهزاع وعهد جغيلي ومجد حسن وناهيل دياب.

ويتألف فريق الكاراتيه من المدرب سهيل أحمد سلمان واللاعبين فادي قره فلاح ومحمد درويش وخلود عليـ وفريق الريشة الطائرة من المدرب باسل الدرة وأليسار محمود وأحمد الجلاد.

يذكر أن هذه المنتخبات الوطنية ستشارك أيضاً في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وبالمبانغ خلال شهر آب القادم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى