رياضة

محمد خلف مدرباً لفريق الساحل .. والفياضي يغادر

أعلن نادي الساحل الصاعد الجديد للدوري الممتاز التعاقد مع المدرب محمد خلف الذي غادر نادي الجيش قبل شهرين من نهاية الدوري الممتاز.

وجاء تعيين الخلف بعد تقديم المدرب رافع خليل استقالته، وهو الذي تمكن من إيصال الساحل للدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخه، حيث غادر الأخير النادي بعد نهاية دوري الدرجة الأولى.

وعلم تلفزيون الخبر من مصادر خاصة أن راتب الخلف هو 400 ألف ل.س شهرياً بالإضافة إلى تأمين سكن في محافظة طرطوس.

واختلفت ردات الفعل الجماهيرية على التعاقد مع الخلف فمنهم من يراه اسم كبير قادر أن يحافظ على بقاء النادي في الدوري الممتاز كأول تجربة للنادي.

ورأى البعض أن الخلف ليس بالاسم الجيد وأنه كان على الإدارة أن تحافظ على بقاء رافع خليل في تدريب النادي على اعتبار أنه أهم الأسباب في السير بالنادي.

ومن جهة أخرى، غادر يوسف فياضي أهم أجنحة نادي الساحل، ذاهباً لنادي الوثبة كأول تجربة احترافية داخلية له، كون بدايته الكروية كانت في نادي الساحل.

ويسعى نادي الساحل للتعاقد مع لاعبين جدد ليقدمون له ما يحتاجه في مرحلته الجديدة، بينما طالبت الجماهير ضرورة ترتيب البيت الداخلي لإدارة النادي لإمكانية إبقاء النادي على سمعته الطيبة التي حصل عليها.

يذكر أن نادي الساحل تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري الدرجة الممتازة بعد تصدره مجموعته في دوري الدرجة الأولى، وتأهل معه نادي جبلة ثانياً، بينما بقي الفتوة والحرية والكسوة وجرمانا في مصافي الأولى.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى