رياضة

محمد صلاح جاهز لروسيا .. وراموس يواسيه

نشرت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي سيكون متاحاً لكأس العالم روسيا بعد أسبوعين.

وجاء في التقرير الطبي النهائي بعد تضارب الأخبار حول مشاركته “محمد صلاح يحتاج لراحة لمدة أسبوعين مما سيجعله جاهز للعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم”.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي في تويتر “كانت ليلة صعبة جداً، ولكني مقاتل رغم الصعاب أنا واثق من المشاركة في كأس العالم روسيا لأجعلكم تشعرون بالفخر .. حبكم ودعمكم أعطاني القوة التي أحتاجها”.

وواسى كابتن ريال مدريد ومنتخب اسبانيا سيرجيو راموس الذي تسبب بإصابة صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت في “كييف” وتوّج بها ريال مدريد للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وغرد راموس عبر موقع “تويتر” في حسابه الشخصي “كرة القدم تظهر لنا وجهها الجميل وأوقات الوجه القبيح ولكن قبل كل شي نحن زملاء، أتمنى لك الشفاء العاجل صلاح المستقبل بانتظارك”.

وتضامن أبو تريكة اللاعب السابق لمنتخب مصر مع صلاح وكتب “هو نسر العلم المصري ولا يصح أن يتواجد العلم المصري في روسيا بدون نسره.. محمد صلاح هو ملهمنا سيتجاوز كل حاجة في سبيل فرحتنا حفظه الله وحفظ مصر”.

ونشر عدد كبير من اللاعبين والفنانين العرب تغريدات لدعم محمد صلاح وتشجيعه للحاق بكأس العالم، بينما شهدت تغريدات أخرى هجوم كبير على مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس.

متابعة – فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق