كاسة شاي

سقوط اسم ميادة بسيليس من شارة مسلسل “روزنا“ والمخرج يحمِّل نفسه المسؤولية

فوجئ المتابعون للحلقة الأولى من مسلسل روزنا، الذي يعالج معاناة المدينة في الحرب، من خلال قصة عائلة، بغياب اسم المطربة الحلبية ميادة بسيليس من شارة المسلسل.

وكتبت الفنانة المحبوبة على صفحتها في فيسبوك ” انا غنيت شارة المسلسل وماكتبوا اسمي بشارة البداية قال سقط سهوا عن جدما في أمل المهذب عندكم ماالو مكانة ”

وتلقى القائمون على العمل انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن التبرير كان “ أسخف من الخطأ “بحسب المنتقدين ، والذي تمثل بعبارة “ سقط سهواً“.

واضطر مخرج العمل عارف الطويل، للرد عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك.

وقال الطويل “ انا كتير خجلان من الخطأ الغير مقصود الغلط غلطي انا وانصدمت اثناء مشاهدتي للحلقة الأولى بعدم كتابة اسمك على الشارة “

وتابع مخرج العمل “صدقيني الشارة بتصير أصدق وأقوى بوجود اسمك سيدة ميادة .. انا تواصلت من أجل تلافي هذا الخطأ اللي بأكد مرة تانية أني اتحمل مسؤوليته “

وتتمحور قصة العمل حول أسرة حلبية مكونة من الاب وفا “بسام كوسا” و زوجته “سلوى جميل” و ابنه “رامي أحمر” و الابنة الكبرى “ندين تحسين بك “ و الابنة الصغرى “هبة زهرة”

ويملك رب الأسرة منشأة صناعية تتعرض للدمار و النهب و السرقة كما يدخل الابن الوحيد في غيبوبة جراء حادث و هو في طريقه إلى دمشق مما يضطر افراد العائلة للانتقال من حلب إلى دمشق لمتابعة حالته الصحية و علاجه.

و في هذه الأثناء يتعرض منزلهم للخراب و الدمار مما يؤدي لفقدان الاسرة كل ما تملك و العودة لنقطة الصفر حيث يضطر رب الاسرة للعمل في عدة مهن لتأمين مصدر رزق اسرته و معالجة ابنه و بانتقال العائلة للعاصمة تعيش العديد من الاحداث التي تجسد صورة واضحة لمعاناة و صمود الانسان السوري.

يذكر أن الفنانة ميادة بسيليس تحظى بمحبة وشعبية خاصة في حلب، وزوجها الموسيقار سمير كويفاتي يعتبر من أعلام المدينة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى