فلاش

صاحب ملحمة “ طيبة “ يعتدي على امرأة وزوجها بالضرب والركل لأنهما “ رفضا الشراء “ في حلب

اعتدى صاحب أحد محلات بيع اللحوم في حي الفيض بحلب على امرأة وزوجها بالضرب، وذلك أثناء تواجد دوريات التموين والرقابة الصحية في محله وضبطهم لحالات غش وتلاعب في اللحوم من قبله.

وأوضح مصدر في مجلس مدينة حلب لتلفزيون الخبر أنه “بحسب ما أفاد به عناصر دائرة الرقابة الصحية فإن صاحب ملحمة طيبة، وأثناء تواجد العناصر، قام بالاعتداء بالضرب على إحدى الزبونات هي وزوجها اللذان قدما لشراء اللحم وتزامن تواجدهما في الملحمة أثناء تواجد الدورية وعملية المصادرة”.

وشرح المصدر أن “السيدة طلبت من زوجها الخروج وعدم الشراء من الملحمة بعد ما رأته من مخالفات، ليقوم صاحب الملحمة بصفعها على وجهها وركل زوجها الذي حاول التدخل والدفاع عن زوجته”.

وبين المصدر أنه “تم إغلاق المحل لمدة 3 أشهر من قبل مديرية الشؤون الصحية، كما أحيل صاحب المحل إلى القضاء للمحاكمة”.

وعن المخالفات التموينية التي ظهرت لدى صاحب المحل وسببت المشكلة المذكورة، أفاد مدير الشؤون الصحية الدكتور محسن مزيك لتلفزيون الخبر أنه “تم اكتشاف 33 كغ من لحم الفروج المفروم يتم بيعها على أنها لحم غنم وبأسعار مغرية أقل من السعر الرائج للحوم الغنم”.

وأضاف مزيك أنه “بعد الفحص الحسي من قبل الطبيب البيطري المختص، تبين احتواء اللحوم على لحم فروج دجاج ولحم ديك وشحمة غنم يتم خلطها مع بعضها وبيعها على أنها لحم غنم”.

يذكر أن مديرية الشؤون الصحية أصدرت قراراً بإغلاق المحل لمدة شهرين، في حين ألحقت مديرية التجارة الداخلية القرار السابق بقرار إغلاق آخر لمدة شهر، لتصبح كامل المدة 3 أشهر، بالإضافة لمصادرة كميات اللحوم المغشوشة وإحالة صاحب المحل للقضاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق