رياضة

نجح فادي دباس وسقط عبد القادر كردغلي .. المرشح الوحيد لاتحاد كرة القدم يفوز بانتخابات “ ديموقراطية “

استطاع المرشح الوحيد لمنصب اتحاد كرة القدم السوري فادي دباس ممثلاً عن نادي الجيش الفوز بالانتخابات بأغلبية كاسحة بعدد 92 صوت من أصل 97.

وشغل الدباس منصب نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل صلاح رمضان ، وكان شريكاً بجميع القرارات التي صدرت عن الاتحاد السابق المستقيل .

وهتف على أقل تقدير أكثر من ١٥ ألف مشجع سوري كانوا متواجدين في مباراة تشرين والاتحاد في اللاذقية ضد فادي الدباس ووجهوا عبارات الرفض له ولتواجده في الرياضة السورية.

وعاد الدباس ليرشح نفسه، على الرغم من اتهام الجماهير السورية للاتحاد السابق بالفشل ، و” صادف “ أنه كان المرشح الوحيد ، وصادف أن انتخبه ٩٢ عضواً من أصل ٩٧ ، الأمر الذي يشير إلى الالية التي جاء فيها هؤلاء .

ويرى الجمهور السوري أن الأمر أصبح بحاجة لتدخل القيادة، والاستفادة من القامات والاسماء النظيفة، أمثال نجوم الكرة السورية في الثمانينيات والتسعينيات .

وجرت الانتخابات في مقر اتحاد كرة القدم بدمشق وجرت الانتخابات حيث حصل فادي الدباس وحده، على مباركة جميع الأعضاء باستثناء خمسة أصوات لم يوافقوا.

بينما حصل على مقعد نائب الرئيس المرشح الوحيد لشغل هذا المنصب محمد سعيد المصري ممثلاً عن نادي الوحدة بنتيجة 83 صوت موافقين من أصل 97.

وحصل على عضوية المقيمين كل من زكريا قناة وطلال بركات ويوسف شقا، والأعضاء غير المقيمين كل من غزوان مرعي ورفعت الشمالي ومروان خوري.

وسخر الجمهور السوري ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، من نتائج الانتخابات ، خاصة وأن معشوق الجماهير السورية ، عبد القادر كردغلي ، سقط في الانتخابات ، وحصل على ثلاثة أصوات فقط .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق