رياضة

مفاوضات بين الزمالك ونجم منتخبنا الوطني أحمد الصالح

كشفت مواقع الكترونية متخصصة أن “هناك مفاوضات قوية من جانب الزمالك للحصول على خدمات المدافع السوري أحمد الصالح في الموسم الجديد بعد إنهاء تعاقده مع ناديه الصيني”.

ويحسب المواقع، فإن “المفاوضات بدأت بعدما طرح أحد الوكلاء الاسم على مجلس الزمالك وبالأخص مرتضي منصور رئيس الزمالك، الذي رحب بالفكرة خاصة أن اللاعب مدافع دولي وإضافة للفريق”.

وذكر موقع “كووورة”، نقلاً عن مصادره، أن “منصور تحمس وبشدة للفكرة بعد حديث الوكيل معه أن اللاعب كان هدفاً للأهلي الموسم الماضي وكذلك خلال كانون الثاني لكنهم فشلوا في ضمه”.

وبحسب الموقع “طلب منصور البدء في الحديث مع اللاعب لمعرفة طلباته ولكن في سرية تامة خوفاً من تدخل الأهلي في الصفقة من جديد خاصة أن اللاعب الآن أصبح حراً، ولايرتبط بأي نادٍ وهو مايسهل انتقاله إلى أي فريق يرغب في ضمه”.

يذكر أن نجم منتخبنا الوطني ونادي هينان الصيني سابقا، أحمد الصالح، كان قدم مستوى عالي خلال رحلة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي توقفت مسرة نسور قاسيون فيها في الملحق الآسيوي مع استراليا.

يشار إلى أن نادي الزمالك المصري يضم في صفوفه نجم منتخبنا الآخر الظهير الأيسر مؤيد العجا، الذي قدم مستويات متميزة مع النادي، ولكنه تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب، كما كان النادي المصري يضم اللاعب السوري الآخر علاء الشبلي، الذي تم فسخ العقد بينه وبين النادي بالتراضي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق