ميداني

خمس نساء و ثلاثة أطفال شهداء بمجزرة جديدة لــ ” التحالف الدولي ” بريف الحسكة

استشهد ثمانية مدنيين، جميعهم من الأطفال و النساء، في مجزرة جديدة ارتكبتها طائرات “التحالف الدولي” بقيادة أمريكا ليل الجمعة، بريف الحسكة الجنوبي .

وقالت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “ 8 مدنيين ( 5 نساء و 3 أطفال ) استشهدوا بقصف لطائرات “التحالف الدولي” بقيادة أمريكا، باستهدافها لمنزل المواطن أحمد عزيز الحمادي قرية الحمادي جنوب الدشيشة بمنطقة أبو حامضة على الحدود السورية – العراقية جنوب الحسكة”.

وأضافت المصادر “ شهداء المجزرة هم كل من المواطنة مريم العبيد زوجة أحمد العزيز الحمادي والشابة شيخة أحمد العزيز و جوزة أحمد العزيز ( وهي حامل في الشهر السادس ) و ورود أحمد العزيز و فاطمة أحمد العزيز و الأطفال ( قيس و أحمد و مريم العزيز )”.

وكان أكثر من 15 مدنياً، أغلبهم من الأطفال و النساء، استشهدوا في مجزرة ارتكبتها طائرات “التحالف الدولي” بقيادة أمريكا فجر يوم الثلاثاء الأول من أيار الحالي، بريف الحسكة الجنوبي، إضافة لفقدان خمسة مدنيين آخرين.

وأكدت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر وقتها بأن “ 8 مدنيين استشهدوا بقصف لطائرات “التحالف الدولي” بقيادة أمريكا، باستهدافها لمنزل أحد المدنيين في قرية تل الشاير، المدعو “بديع الخشمان”، بمنطقة أبو حامضة 35 كم شرق الشدادي جنوب الحسكة وفقدان خمسة مدنيين آخرين”.

وكانت قوات “قسد” أعلنت من ريف دير الزور أعلنت فيه انطلاق عملية عسكرية تهدف للسيطرة على آخر جيب من يد تنظيم داعش ” بدعم من طائرات “التحالف الدولي في الأول من أيار الحالي ”.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق