كاسة شاي

قائد إرهابيي “جيش الإسلام” وقائد إرهابيي “فيلق الرحمن” في ريف حلب “حباب وصحاب”

تداول ناشطون “معارضون” على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهر فيها قائد تنظيم “جيش الاسلام” عصام بويضاني وقائد تنظيم “فيلق الرحمن” عبد الناصر شمير معاً في ريف حلب الشمالي المحتل.

وظهر قائدا التنظيمين الإرهابيين في الصورة يضحكان، ومعهما قائد تنظيم “لواء المعتصم” التابع لميليشيا “الجيش الحر” الاسلامي المتشدد، في مقر الأخير في مدينة الباب التي تقع تحت سيطرة الاحتلال التركي.

وظهر في صورة أخرى المدعو جواد أبو حطب، رئيس “الحكومة المؤقتة” التابعة لـ “الائتلاف المعارض”، إلى جانب قادة التنظيمات الارهابية الثلاث، في مقر تنظيم “لواء المعتصم”، الذي ركز الناشطون على كمية البذخ التي ظهر فيها المكتب.

وشن الناشطون هجوماً عنيفاً على قائدي التنظيمين، اللذين عرف عنهما اقتتالهما الدائم في غوطة دمشق الشرقية التي أخرجا منها، حيث سقط العديد من القتلى والجرحى من عناصر التنظيمين ومن المدنيين في الاقتتالات المتتابعة التي اندلعت بين التنظيمين.

وعرف عن “جيش الاسلام”، الذي كان يسيطر على مدينة دوما وبعض البلدات القريبة منها، أن تمويله يأتي من السعودية، فيما تمويل “فيلق الرحمن”، الذي كان يسيطر على مناطق مما يسمى “القطاع الوسط” في الغوطة الشرقية بالإضافة لجوبر، قطري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى