رياضة

حلم ال 40 سنة أصبح حقيقة.. نادي الساحل في دوري الأضواء

لم يكن يوم 9\5\2018 عادياً على محافظة طرطوس، حيث تمكن نادي الساحل الوصول إلى دوري الأضواء وتحقيق حلم ال 40 سنة لعشاقه، متصدراً برصيد 19 نقطة.

وكانت المباراة الفاصلة التي أهلته إلى الدوري الممتاز ضد فريق جرمانا وتمكن من الفوز عليها بخماسية نظيفة أهلته مع جاره جبلة صاحب المركز الثاني الذي فاز على الكسوة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهد الملعب البلدي في طرطوس أكبر حضور جماهيري، واضطر المشجعين للتواجد على أسطح الأبنية والشرفات المطلة على الملعب بسبب عدم كفاية مدرجات الملعب لاستقبال العدد الكبير.

ولم تنتهي الأفراح بالمدرجات وانتقلت بعدها إلى الشوارع وجال عدد كبير من الجماهير في شوارع المدينة.

وقال رئيس نادي الساحل سنان درغام لتلفزيون الخبر “الحلم الذي مات البعض وهم ينتظرونه أصبح اليوم حقيقة، وتمكنا بمساندة الجمهور الكبير والمحبين الوصول إلى هذه النتائج”.

وختم درغام “الآن حققنا هذا الانجاز والهدف الآن المحافظة عليه والعمل لإبقاء النادي بين الكبار في الدوري وتقديم صورة مشرفة عن رياضة المحافظة التي بدأت بالظهور ابتداءً من كأس الجمهورية لسيدات السلة وصولاً للتأهل للدوري الممتاز”.

بينما قال مشجع خمسيني “خلص خيباتي كلها نسيتا اليوم، خيبات السنين الكتار اللي عطاني ياها النادي اليوم ولا كأنها موجودة، اليوم صار خصمك تشرين واتحاد وجيش ووحدة، هاد لحالو مدعاة للفخر”.

وأضاف آخر “حالة الفرح التي نعيشها اليوم هي حق مشروع بعد سنوات الحرب، وسنوات الخذلان الرياضي، ومنظر الجمهور اليوم جميل ولكن هذا التزاحم بسبب عدم وجود ملعب يستوعب العدد الكبير”.

يذكر أن نادي الساحل تأسس عام 1971 وفي عام 2011 كان الأقرب للصعود للدوري الممتاز وكان يحتاج تعادل مع الحرية ولكنه خسرها بفارق هدف ليعود بعد 7 سنوات ويحقق الحلم.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق