محليات

فادي الدباس “نتطلع للثأر من إيران واستراليا في كأس آسيا”

نشر المنسق الاعلامي لاتحاد كرة القدم عماد الاميري تصريحات لرئيس لجنة المنتخبات الوطنية فادي الدباس قبل يوم من حفل سحب قرعة كأس آسيا 2019.

وقال الدباس بحسب الأميري ” لا نخشى أياً من منتخبات المستوى الأول، بل نتطلع لمواجهة أقوى المنتخبات والثأر ممن لم يحالفنا الحظ بالفوز عليهم في التصفيات المونديالية كاستراليا وايران وحتى اليابان”.

وتابع الدباس ” المشاركة المقبلة في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم في الإمارات 2019 تختلف تماماً عن كل المشاركات السابقة، بالنظر إلى السمعة الكبيرة والعطرة التي بات يتمتع بها منتخب سورية والتي جعلته فريقاً مرهوب الجانب من المنتخبات الآسيوية الأخرى”.

وأضاف الدباس “خطة الاستعداد لنهائيات كأس آسيا تسير وفق ما هو محدد لها، وضمن الاستراتيجية التي وضعها المدرب الألماني بيرند شتانغه، والذي يتم تأمين كل رغباته”.

وأكد الدباس أن المدرب شتانغه قام بجولة عدد من البلدان الأوروبية لزيارة اللاعبين المحترفين ذوي الأصول السورية في كل من ألمانيا وهولندا والسويد وإيطاليا، وكذلك تسهيل كل الإجراءات الممكنة لإقامة معسكر في النمسا خلال شهر حزيران المقبل تتخلله بعض المباريات الودية مع فرق أوروبية مرموقة.

يذكر أن قرعة كأس آسيا 2019 في الإمارات ستقام يوم الجمعة 4-5-2018 الساعة 5:30 مساء ويقع منتخبنا في المستوى الثاني.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق