محليات

كهرباء حلب تستجيب لشكاوى معامل العرقوب وتغير ساعات تشغيل التيار الكهربائي

استجابت الشركة العامة لكهرباء حلب لشكاوى أصحاب معامل منطقة العرقوب الصناعية عبر تلفزيون الخبر، حول عدم استفادتهم بشكل فعال من ساعات تشغيل التيار الكهربائي الذي كان يتم مساءً، ليتم تغيير ساعات التشغيل للصباح مع زيادة الوقت.

وبين أصحاب المعامل لتلفزيون الخبر أن “الشركة استجابت مشكورة للمشكلة الحاصلة، وأصبحت ساعات التشغيل من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 8 مساءً، يتخللها ساعتي تقنين”.

وأوضح مدير الشركة العامة لكهرباء حلب محمد صالح لتلفزيون الخبر أن “الاهتمام بالمناطق الصناعية أمر مهم، ونعمل ما أمكن على تسهيل عملها وتخفيف الصعوبات حولها”.

وأضاف: “تمت متابعة المشكلة منذ بدء حدوثها ووصول الشكاوى حولها، ومع زيادة التغذية الكهربائية لحلب، قمنا أيضاً بزيادة ساعات التشغيل للمنطقة، لتصبح عشر ساعات بعد أن كانت ثمان ساعات”.

وكانت مشكلة منطقة العرقوب الصناعية بحلب، التي تم حلها، هو بتحديد ساعات تشغيل التيار الكهربائي من الساعة الـ 12 منتصف الليل وحتى الـ 8 صباحاً، الأمر الذي يؤدي لصعوبات في العمل.

والصعوبات التي ظهرت لأصحاب المعامل حينها تمثلت بأن العمال معظمهم يرفضون القدوم للعمل بسبب بعد المنطقة عن منازلهم وعدم وجود وسيلة أو قدرة على القدوم ليلاً.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى