كاسة شاي

رحيل “ميني مي” صاحب أقصر قامة في هوليوود

توفي الممثل الأمريكي فيرن تروير صاحب شخصية “ميني مي” في الفيلم الشهير “أوستين باورز”، عن عمر ناهز 49 عامًا.

وأعلنت عائلة تروير، عبر صفحته الرسمية في “فيس بوك”، خبر رحيل فيرن ، السبت 21 من نيسان، دون ذكر سبب الوفاة، وجاء في البيان “بكثير من الحزن نعلن أن فيرن قد توفي اليوم”.

وأضاف البيان “فيرن كان شخصًا عطوفًا جدًا، أراد أن يسعد الجميع وأن يضحكهم، كان حريصًا على مساعدة كل من يحتاج إلى مساعدة، أراد صناعة تغيير إيجابي”.

ولم يذكر أن فيرن أصيب بمرض أدى إلى وفاته، ولكنه كان يعاني من الإدمان على الكحول الذي أدخل إلى المستشفى بسببه عدة مرات، كانت آخرها في الرابع من نيسان الحالي.

ويشتهر فيرن بأدائه لشخصية “ميني مي”، النسخة الصغيرة عن “دكتور إيفيل”، في الفيلم الأمريكي الكوميدي “أوستين باورز” بأجزائه الثلاثة، الذي اعتبر بوابته للنجومية في هوليوود.

كما شارك في الجزء الأول من أفلام “هاري بوتر” بدور “العفريت جريفهوك”.

ونعى الممثل الأمريكي الشهير مايك مايرز، بطل أفلام “أوستن باورز”، زميله وقال “فيرن كان مثالًا للاحترافية ورمزًا للإيجابية، لكل من حظي بفرصة العمل معه”.

ويعتبر فيرن أقصر ممثل في هوليود إذ يبلغ طوله 81 سنتيمترًا، وكان يلقب بـ”الممثل القزم” وكان مرشحًا للدخول في موسوعة “جينيس” لأقصر ممثل في العالم، لكن الممثل الهندي “أجاي كومار” أحرز اللقب رغم أنه يزيد طولًا على فيرن، وبُرر ذلك بأن فيرن لم يكن يؤدي أدوار بطولة.

واشتهر في هوليوود نجوم من قصار القامة بالإضافة إلى فيرن تروير، مثل غاري كولمان، توني كوكس، أرويك ديفيز، بيتر دنكليج، وداني ودبورن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى