محليات

إغلاق مقر شركة شحن في دمشق… والمحافظة مستعدة لتسليم المواطنين أغراضهم وتشميع المكتب من جديد

قامت محافظة دمشق بإغلاق شركة الشهباء للنقل والشحن في البرامكة لدمشق صباح السبت، ما أدى إلى تجمع مواطنين أمام مقر الشركة.

وقال عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق فيصل سرور بحسب صحيفة “الوطن” شبه الرسمية، أنه “ورد إلى محافظة دمشق عدد من الشكاوى من سكان البرامكة حول وجود شركة للشحن غير مرخصة في منطقة سكنية تتسبب للسكان بالإزعاج والضرر”.

وتابع سرور “واستجابة لذلك قمنا بحضور قسم شرطة محافظة دمشق بالشخوص إلى المكان وطلبنا ممن وجدناهم في المقر المذكور للشركة إبراز الترخيص الممنوح لهم بفتح المكتب”.

وأضاف عضو المكتب التفيذي “بعد أن أكدوا عدم وجود الترخيص معهم تم أعطاؤهم فرصة لمدة ساعة لتقديم الترخيص، وبعد انقضاء مدة ساعة وعدم إبرازهم الترخيص طلبنا منهم إخراج ما يريدون إخراجه من داخل المكتب وتم إغلاق المقر بالشمع الأحمر بسبب عدم وجود ترخيص”.

وأضاف سرور إن “المحافظة على استعداد لإعادة فتح المكان وإخراج أي أوراق أو بضائع للمواطنين لعدم تعطيل مصالحهم وإعادة التشميع من جديد حتى الحصول على ترخيص رسمي”.

وأكد سرور أنه “وبإمكان أي مواطن له بضاعة أو مواد الحضور اليوم الأحد صباحاً أو في أي وقت إلى بلدية القنوات بحضور صاحب المكتب لإخراج أي مواد ووثائق من المكتب وإعادة تشميع المقر، وذلك بهدف مساعدة كل صاحب حق في هذه الشركة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى