محليات

مسلسل السومة مع أهلي جدة يتواصل .. هل يرحل ؟

يتواصل مسلسل نجم منتخبنا الوطني عمر السومة مع ناديه أهلي جدة السعودي، حيث لا يكاد يمر أسبوع دون أن تندلع خلافات بين إداريي النادي واللاعب.

وغالبا ما يعبر السومة عن رغبته بالرحيل عن أهلي جدة، ليدخل “في الصلحة” أحد الشخصيات النافذة في الاتحاد السعودي، ليعود اللاعب ويؤكد بقائه مع ناديه.

وكانت تقارير رجّحت رحيل السومة عن الأهلي في أعقاب تفاقم أزمته داخل النادي، والتي اشتعل فتيلها عندما اعترض اللاعب بشدة على استبداله في مباراة فريقه أمام الهلال، الأسبوع الماضي (0-0)، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي أعقبها رفضه مصافحة مدربه سيرجي ريبروف بعد المباراة.

وتدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لنزع فتيل الأزمة باجتماعه مع السومة، في حضور طارق كيال نائب رئيس الأهلي، والتي خرج بعدها السومة ليؤكد بقاءه في الأهلي، وعشقه لمدينة جدة والدوري السعودي.

ليقوم المدرب في المباراة التالية، مع أُحد ضمن الدوري السعودي، باستبعاده، ونشرت مواقع رياضية متخصصة أن السومة أرسل خطاباً لناديه يطالبه بالرحيل بيعاً أو إعارة.

ومؤخراً كتب السومة، عبر حسابه على “تويتر”، ضمن المسلسل المتواصل “وعبر الزمان سنمضي معًا…”، في إشارة لبقائه مع أهلي جدة.

يذكر أن نجم منتخبنا الوطني عمر السومة، هداف الدوري السعودي آخر ثلاث سنوات، كان جدد عقده مع ناديه أهلي جدة في تموز 2017، حتى عام 2020.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى