محليات

فرع المؤسسة السورية للتجارة بالحسكة يطرح تشكيلة واسعة من المواد والأدوات الكهربائية

طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالحسكة تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والمنظفات والقرطاسية والأدوات الكهربائية وذلك في صالة المجمع الاستهلاكي وسط مدينة الحسكة.

ويأتي طرح هذه التشكيلة الواسعة من المواد و الأدوات بعد فترة طويلة من التوقف نتيجة الظروف، وانطلاقاً من أهداف الفرع الأساسية المتمثلة في التدخل الإيجابي في السوق وكسر الأسعار ومنع الاحتكار.

وقال مدير الفرع المؤسسة السورية للتجارة بالحسكة عمر حمو لتلفزيون الخبر ” قلم فرع المؤسسة بجلب كميات كبيرة من السلع و المواد الغذائية والمنظفات وغيرها إلى الصالة بأسعار تقل عن أسعار السوق بنسب متفاوتة من سلعة إلى أخرى وذلك بعد تحسن الوضع الأمني على الطرقات البرية التي تربط المحافظة مع المحافظات الأخرى”.

وأضاف حمو أنه “تم طرح كميات من الأدوات الكهربائية كالبرادات نوع بردى ١٦ قدم بسعر ١٦٠ ألف ل س نقدا وشاشات بلازمة نوع سيرونيكس حجم ٤٢ بوصة بسعر 240 ألف ل. س”.

وتابع حمو “تم طرح أفران غاز وطناجر بخارية ومايكرويف إضافة إلى أنواع مختلفة من السجاد، وفي الايام القليلة القادمة سوف تصل إلى المجمع مواد أخرى كغسالات الاوتوماتيك ومكاوي وغيرها”.

وتقوم المؤسسة ببيع تلك المواد للمواطنين نقداً وبالتقسيط للعاملين في الدولة الموطنة رواتبهم في المصرفين العقاري والتجاري حصراً بالنسبة للشاري وللكفلاء وسقف الشراء يصل إلى ٥٠٠ ألف ل س ومدة التقسيط خمس سنوات، بحسب حمو.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق