اخبار العالم

“هوليود” تفتح ذراعيها لولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”

حلّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ضيفاً على “هوليود” في عشاء مع مشروب “التاكيلا”، استضافه عملاق الإعلام “روبرت مردوخ” في منزله.

وحضر العشاء عدد من مديري الستوديوهات والممثل “دوين جونسون” المعروف باسم “الصخرة”.

و حظي ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، باستقبال اتسم بالحفاوة البالغة في “هوليوود”.

و تخطط المملكة العربية السعودية لافتتاح دور للسينما ومراكز للترفيه، بعد حظر استمر ثلاثة عقود، وهو ما جعل رجال الأعمال في “هوليوود” يتهافتون لعقد صفقات مع الأمير.

و كتب “جونسون” على صفحته الرسمية في “فيسبوك”شعرت بالغبطة حين علمت بوجود عدد كبير من المعجبين بي من فئة الشباب في السعودية”.

وأضاف “أتوق لزيارتي الأولى للسعودية، سأحرص على إحضار أفضل ما عندي من مشروب التيكيلا (الكحولي) لأشرب بمعية الأمير وأسرته”.

واستحوذت الحاشية الكبيرة للأمير على كل شيء بفندق “فور سيزونز” في “بيفرلي هيلز”، من الموسيقى إلى قوائم الطعام، و أصبح كل شيء بنكهة سعودية.

واستضاف المجتمعون مؤتمراً في الفندق، بشأن مستقبل قطاع الترفيه في السعودية، حضره المئات من الشخصيات ذات الاطلاع في “هوليوود”.

وكتبت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية، إن “هوليوود سوف تستقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، كأنه نجم سينمائي، وتجهّز له سجادة حمراء كالتي يسير عليها أبرز النجوم في الفعاليات الكبرى”.

وقال موقع “ميدل إيست آي البريطاني” “المفاجأة كانت ما انزلق به لسان “الصخرة” حين كتب يقول “قدمت التاكيل، وسوف يحصل ولي عهد السعودية على المزيد في طريق عودته إلى الرياض.”

و خلص اللقاء، بالاتفاق على عرض أكبر أفلام “هوليوود” وأنجحها في دور عرض سينمائية في المملكة قريباً، حيث تخطط شركة AMC، أكبر سلسلة لدور السينما في الولايات المتحدة، افتتاح 30 داراً للعرض في السعودية، يبدأ أولها استقبال الجمهور نهاية نيسان المقبل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى