رياضة

اعتذر عن المنتخب بداعي الإصابة ولعب مع ناديه .. عمر خريبين يقسم الجماهير السورية

انقسمت الجماهير السورية من جديد على لاعب منتخبنا ومحترف نادي الهلال السعودي عمر خريبين في توصيفه بين خائن ومظلوم.

وجاءت الحملة الكبير على عمر خريبين بسبب امتناعه عن الالتحاق بالمنتخب في البطولة الودية بالعراق بحجة الإصابة ، واستمراره في التمرينات مع ناديه.

وارتفعت حدة الهجوم بعد اشتراكه في مباراة ناديه الهلال مع نادي الشباب السعودي ودخوله كبديل وتسجيله هدف وصنعه لآخر في حين أنه لم يلتحق بالمنتخب بحجة الإصابة.

وطالبت بعض الجماهير بضرورة معاقبة عمر خريبين من قبل المدرب الألماني وإدارة المنتخب ووصلت بعض الأصوات للمطالبة بحرمانه من المنتخب.

بينما برر قسم آخر له بأنه مصاب فعلياً ودخل في مباراة ناديه كبديل لأنه يتعافى بشكل تدريجي وأن إدارة المنتخب تمتلك كافة التقارير الطبية.

واعتبر بعض المدافعين عنه أنه من المعيب التهجم عليه لأنه أول من تواجد مع المنتخب منذ بداية التصفيات وكان له الفضل بوصول المنتخب إلى المراحل المتقدمة.

في حين طالب قسم آخر بضرورة توضيح إدارة المنتخب لقضية الخريبين وخاصة أنها تكررت بحسب رأيهم وعادوا بالذاكرة لحرمانه من مباراة أستراليا في الملحق وعدم بقائه مع المنتخب وسفره للقاء بعثة ناديه.

يذكر أن منتخبنا يشارك في بطولة العراق الودية مع العراق وقطر في أول ظهور له مع المدرب الألماني شتانغه، وبغياب كل من كابرييل السومي ومؤيد عجان وأسامة أومري وعمر خريبين بسبب الإصابة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى