رياضة

على خطى زيدان وغوتي .. راؤول غونزاليس مدربا لناشئي ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية اسبانية أن النجم السابق لريال مدريد، راؤول غونزاليس، قرر السير على خطى زين الدين زيدان، وجوتي، وتم تعيينه مدربا لناشئي ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن “راؤول سيدخل في دورة التدريب، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، في نيسان المقبل، للاعبين الدوليين، والذي قضوا 10 مواسم على الأقل، في الدرجات الأولى بالدوريات الأوروبية”.

وأوضحت الصحيفة، المقربة من النادي الملكي، أن “راؤول سوف يتولى تدريب فريق الشباب الثاني في النادي المدريدي، والذي يتولاه حاليًا ألفارو بينيتو، لكن على راؤول، أن يحصل على الدورة أولًا”.

ونوهت الصحيفة، أن “غوتي، هو المرشح الأول لتدريب ريال مدريد كاستيا، في الموسم المقبل، بعد انتهاء عقد سانتياغو سولاري مع الفريق، إذ يتولى غوتي، حاليًا تدريب فريق الشباب، وحقق معهم الكثير من الأرقام والإنجازات”.

وكان راؤول، 41 عاما، عاد لريال مدريد في الصيف الماضي، بعد نهاية رحلته الاحترافية خارج إسبانيا، وبدأ يعمل كإداري في النادي، وسافر مع الفريق في عدة مباريات، لكنه يرى نفسه على مقاعد البدلاء، ويريد السير على خطى زيدان وغوتي.

واختتمت الصحيفة أن راؤول في فترته التي قضاها في السد القطري، والتي استغرقت عامين، قضى أيامه في مكاتب أكاديمية أسباير، وكان يعمل على فهم التكتيكات والتدريب.

ويمتلك راؤول، أو “روح البلانكوس” كما يسميه جمهور الميرنغي، شعبية جارفة بين الجماهير، ولعب للملكي مدة 15 سنة حقق فيها 6 ألقاب دوري اسباني، و 3 مرات كأس السوبر الاسباني، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى