رياضة

السومة عن انتقاله من أهلي جدة : أنا باقي

حسم نجم منتخبنا الوطني عمر السومة الإشاعات والأخبار التي تحدثت عن نيته ترك ناديه أهلي جدة السعودي، بإعلانه أنه باقي في النادي.

وكان السومة فتح أبواب الإشاعات بشأن مستقبله مع الأهلي، بعد تصريحات تلفزيونية له عقب مباراة ناديه ضد الرائد في الدوري السعودي قال فيها “هناك أشياء يجب أن يعلمها الجمهور الأهلاوي، لكن نهاية الموسم”.

ورصدت الكاميرات غضب السومة وتلاسنه مع أحد لاعبي فريقه في المباراة، بعد استبداله قبل عشر دقائق من نهاية المباراة التي سجل فيها هدفاً من أصل ثلاثة، فاز فيها ناديه.

لكن السومة رد على تلك الشائعات، عبر صفحته الشخصية على “تويتر” ناشراً “للغرباء أقاويل كثيرة.. لا يدخل بيني وبين الأهلي حاسد.. كالأب وابنه لا يفرقهما أحد”.

وكان الأهلي جدد في تموز الماضي عقد السومة حتى 2020، بعد أن تعاقد معه في أيار 2014، قادماً من القادسية الكويتي، ليحصد “العكيد” جائزة هداف الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الماضية.

وفور انتشار إشاعات نية السومة الخروج من أهلي جدة السعودي، رحب كثير من السوريين بهكذا خبر، معتبرين أن قدرات السومة تؤهله للعب في أوروبا، أقله لثلاث سنوات، خصوصاً أن عمره قارب الـ 30 عاماً.

يذكر أن عمر السومة كان تدرب سابقاً في نادي نوتينغهام فورست الانكليزي، الذي كان حقق دوري أبطال أوروبا عامي 1979 و 1980، ويلعب حالياً في الدرجة الأولى بانكلترا، ولكن التجربة لم تكلل بالنجاح بسبب بعض قوانين الاتحاد الانكليزي التي لم تنطبق على السومة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى