اقتصاد

حديد حماة تعلن عن أسعار جديدة للمبروم والبيليت والأوكسجين السائل

أعلنت الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية في حماة، عن لائحة أسعار جديدة لمنتجاتها من الحديد المبروم العالي والمتوسط الشد، والبيليت، والأوكسجين السائل.

وحددت الشركة بحسب “سانا “أسعار مبيع الطن لمادة الحديد المبروم عالي الشد ب 320 ألف ليرة والمتوسط الشد 305 آلاف من أرض الشركة.

واشترط القرار أن “يتحمل المشتري الضرائب والرسوم المترتبة على الفاتورة وألا تكون الكمية أقل من 50 طناً دون تحديد سقف الكمية” .

وحدد القرار أولوية البيع للحديد المبروم للقطاع العام ومؤسساته بكميات غير محددة على أن يتم تسليم كمية الحديد المبروم إلى الزبائن حسب تسلسل طلباتهم لدى ديوان الشركة وبعد تسديدهم المبالغ المترتبة على كل منهم سلفاً.

كما حددت الشركة أسعار مبيع الطن الواحد لمادة حديد البيليت قياس 120 مم لجميع القطاعات ب 255 ألف ليرة من أرض الشركة.

وبموجب القرار يجب ألا يزيد الطلب على 500 طن من حديد البيليت، وحسب توافر الكمية.

واشترط القرار على الشركة الراغبة باستجرار حديد البيليت أن تقدم وثيقة من مديرية الصناعة التابعة لها بانها تعمل وليست متوقفة.

وفي قرار آخر حددت الشركة سعر طن الأوكسجين السائل ب 155 ألف ليرة وأسطوانة الأوكسجين السائل بـ 1550 ليرة.

وكانت الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية في حماة أعلنت رفع أسعار منتجاتها من الحديد المبروم العالي والمتوسط الشد والبيليت، بداية شهر آذار الحالي.

وحددت الشركة بموجب قرارها الصادر في 1 آذار 2018 أسعار مبيع الطن الواحد لمادة الحديد المبروم عالي الشد بـ 315 ألف ليرة بدل 305 آلاف ليرة، والمتوسط الشد بـ 300 ألف ليرة من أرض الشركة بدل 290 الف ليرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى