محليات

المؤسسة العامة لمياه الشرب تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق عن إجراء مسابقة لتعيين 137 عاملا بصفة دائمة، من الفئتين الأولى والثانية، واختبار لتعيين 186 عاملا بصفة دائمة من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

وبحسب اعلان المؤسسة، فإن “الوظائف تتوزع على الشكل التالي : للفئة الأولى والثانية على معاون رئيس شعبة 25 وفني 43 وكاتب 69، أما الفئات الثالثة والرابعة والخامسة قارئ عدادات 40 وسائق 20 وعامل عادي 25 وعامل مهني 78 ومراسل 3 وحارس 20.

وتتضمن المؤهلات العلمية المطلوبة للفئة الاولى والثانية إجازة في الحقوق والاقتصاد أو التجارة والعلوم الجيولوجية والعلوم الكيميائية ومعهد المراقبين الفنيين والمعهد التقاني الهندسي والتقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية والتقاني للكهرباء والميكانيك وثانوية علمي وادبي وتجارية وصناعية كهرباء وميكانيك والكترون.

أما الفئات الثالثة شهادة اعدادية أو مدرسة مهنية بعد الإعدادية والرابعة شهادة إعدادية زائد إجازة سوق عمومي واعدادية زائد شهادة خبرة وثيقة مهنية والخامسة شهادة اعدادية.

ويبدا تقديم الطلبات إلى ديوان المؤسسة الكائنة في شارع النصر بدمشق وذلك اعتبارا من يوم الأثنين 2-4-2018 ولغاية الخميس19-4-2018.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق