رياضة

شتانغه ومساعده وصلا دمشق وتحديد موعد تقديمه رسمياً

وصل المدرب الألماني بيرند شتانغه ومساعده هيرالد ايرشايمر، للعاصمة دمشق لقيادة المنتخب الوطني، وتم تحديد موعد تقديمها رسمياً لوسائل الإعلام.

وكان في استقباله المدرب شتانغه ومساعده، في مطار بيروت الدولي، عضو اتحاد كرة القدم هيثم شريف حيث اصطحبهما إلى مقر إقامتهما.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد العربي السوري لكرة القدم، عماد الأميري، أن “فادي الدباس نائب رئيس الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – اجتمع بالمدرب الالماني فور وصوله ورحب به مجدداً في سورية متمنياً له التوفيق في مهمته المقبلة”.

وتابع الأميري، في بيان إعلامي، أنه “من المنتظر أن يعقد مدير المنتخب الدباس اجتماعاً مع المدرب الألماني، يوم السبت في مقر اتحاد اللعبة، لمناقشة خطة العمل والقائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في الدورة الودية في العراق، كما سيحضر جانباً من تدريبات المنتخب الأولمبي”.

وأضاف الأميري أن “المدرب الألماني سيقوم بالإشراف على معسكر المنتخب الأولمبي وتدريباته التي يشارك بها أيضاً حارس مرمى المنتخب الأول ابراهيم عالمة وقائد الفريق أحمد الصالح”.

وبحسب الأميري، فإن تقديم المدرب الألماني لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية سيكون من خلال مؤتمر صحفي يعقد في الثامن عشر من آذار الحالي في أحد الفنادق الكبيرة بالعاصمة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق