رياضة

معسكر تدريبي لمنتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم في دمشق

استدعى اتحاد كرة القدم الجهاز الفني والإداري لمنتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم، وثلاثين لاعباً للالتحاق بالمعسكر التدريبي الأول الذي يقام في دمشق بدءاً من السبت القادم تحضيراً للمباراتين الوديتين مع منتخب الصين في الرابع والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتم استدعاء اللاعبين مؤمن ناجي ومحمد كامل كواية وعبد الرحمن بركات وأحمد رجب ويزن عرابي وعبد الهادي شلحة ومحمد الحلاق وجهاد بسمار ومحمد المرمور ويوسف الحموي وأحمد الاحمد ومصطفى جنيد واحمد الأشقر ونبيل كورو وخالد كردغلي وعبد الله جنيات.

كما وتم استدعاء اللاعب يوسف شيخموس ومحمد وزكريا حنان وأحمد كنعان ومحمد فارس ارناؤوط ومحمد عنز ومحمد زيد غرير وعلاء الدين دالي وهيثم اللوز وعلي زكريا وعبد الرزاق البستاني واحمد الحصي وضياء الحق المحمد والمحترفَين احمد العلي العبد الله في الكويت وحمزة محناية في الامارات.

ويتألف الجهاز الفني والإداري من مهند الفقير مدرباً وعبد الله الدروبي ومصطفى رجب مساعدين للمدرب وسامر الريحاني مدرباً لحراس المرمى وجودت نحلاوي إدارياً ومنصور الشحاف معالجاً فيزيائياً وأوس محمد مسؤولاً عن التجهيزات.

وكان منتخبنا خرج من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً التي أقيمت في الصين في بداية العام الحالي بحلوله في المركز الرابع والأخير ضمن منافسات المجموعة الرابعة بخسارته مع أستراليا 1-3 وتعادله مع كوريا الجنوبية وفيتنام بالنتيجة ذاتها سلباً من دون أهداف.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق