اقتصاد

حديد حماة تعلن استعدادها لشراء واستلام ونقل الخردة من جهات القطاع العام

أعلنت الشركة العامة للصناعات الحديدية والفولاذية بحماة عن “استعدادها لشراء واستلام ونقل كل كميات خردة الحديد المتوافرة لدى جهات القطاع العامة على مدار أيام الأسبوع بما فيها العطل الرسمية”.

ودعت الشركة، في كتاب عممته على الجهات العامة التي ترغب بتسليم وبيع خردة حسب بلاغات رئاسة مجلس الوزراء، إلى “مراسلة الشركة عبر كتاب يتضمن نوعية ووزن الخردة وأماكن وجودها”.

وأوضحت الشركة أنها “ستقوم بتحميل ونقل الخردة بسياراتها أو سيارات خاصة وعلى نفقتها”، مبينة أنه “لا مانع لديها من استلام الخردة من أي جهة حكومية ترغب بتوريد الخردة عن طريق آلياتها”.

وأشارت الشركة أنها “تفضل أن تكون الخردة بعيدة عن مكبات الأتربة والنفايات لسهولة تحميلها ونقلها وتجنيب الشركة الموردة الحسومات الناتجة عن ذلك”.

وأوضح مدير عام الشركة أحمد طنب، بحسب “سانا”، أهمية “توفير كميات كافية من الخردة اللازمة لتشغيل معمل الصهر، واستمراره بالعمل لتأمين المنتجات من البيليت لمعامل الدرفلة ومن القضبان الحديدية للجهات العامة والخاصة لسد احتياجات عمليات البناء”.

ولفت طنب إلى “ضرورة تقيد الجهات العامة بالتعليمات الصادرة من الشركة بشان عملية نقل الخردة من أجل ضمان وصولها بالكميات والنوعية المناسبة وفي الأوقات المحددة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق