محليات

الشركة العامة للصناعات التحويلية تعلن عن مسابقة لتعيين 36 مواطناً

أعلنت الشركة العامة للصناعات التحويلية “كنار” عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين 36 مواطناً من حملة شهادة الثانوية التجارية والعامة والتعليم الأساسي، بصفة دائمة في وظائف شاغرة لديها.

وأوضحت الشركة في إعلان، نشرته “سانا”، أنه “يمكن للراغبين التقدم بطلباتهم اعتباراً من 4 آذار المقبل وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم 20 منه”.

وبينت الشركة أنها “بحاجة لثمانية مواطنين من الفئة الثانية، أربعة منهم من حملة الثانوية العامة ومثلهم من الثانوية التجارية بصفة كاتب، فيما يشمل الاختبار تعيين 28 آخرين من حملة شهادة التعليم الاساسي أو التعليم الابتدائي أو ما يعادلها لتعيين 22 منهم بصفة عمال إنتاج، و3 بصفة حراس، و 3 سائقين، شرط حصولهم على شهادة سوق عمومي”.

وحددت الشركة الأوراق المطلوبة للاشتراك بالمسابقة والاختبار بـ “طلب خطي ملصق عليه الطوابع القانونية، يحصل عليه من ديوان الشركة، وصورة عن البطاقة الشخصية، وصورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي المطلوب، وصورة قيد عمل بنفس المؤهل العلمي، ووثيقة غير محكوم”.

ومن الأوراق المطلوبة أيضاً “موافقة الجهة في حال كان الراغب بالمسابقة من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى تلك الجهة، ووثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام بالنسبة لذوي الشهداء والجرحى، الذين تم حجز نصف العدد المطلوب بالمسابقة والاختبار لهم”.

ويمكن للراغبين بالاشتراك بالمسابقة التقدم بالأوراق المطلوبة في ديوان الشركة الكائن بريف دمشق بمنطقة حوش بلاس طريق درعا القديم مقابل مكتب الدور سابقاً، بحسب الاعلان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى