كاسة شاي

جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو يعلنان انفصالهما ..فهل تعود إلى براد بيت؟

أعلنت النجمة جينيفر أنيستون وزوجها جاستن ثيرو يوم الخميس انفصالهما بعد أقل من ثلاثة أعوام من زواجهما وهو الأمر الذي أثار تكهنات بأن بطلة مسلسل (فريندز) السابقة ربما تعود إلى زوجها الأول الممثل براد بيت.

و نقلت وكالة “رويترز” عن الزوجين قولهما في بيان مشترك لم يتطرأ لأسباب الانفصال ”لقد قررنا إعلان انفصالنا“، وأضافا ”القرار مشترك واتُخذ بحب نهاية العام الماضي“.

وقال البيان ”نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة بطبيعة الحال كنا نتمنى إتمام الأمر سراً لكن في ظل النميمة التي لا تستطيع مقاومة الفرصة للتكهن والتأليف فإننا قررنا توصيل الحقيقة مباشرة“.

وسريعاً ما أصبح هذا الخبر الأكثر تداولاً على موقع تويتر الذي أغرقه المعجبون بالتعليقات عن احتمال أن يلتئم شمل بيت وأنيستون من جديد.

يشار إلى أن أنيستون كانت مرتبطة ببراد بيت الذي انفصل عنها ليرتبط بالممثلة أنجلينا جولي في 2005 والتي انفصل عنها هي الأخرى في 2016.

ويذكر أن ثيرو الذي يصغر أنيستون بثلاثة أعوام، كاتب ومنتج أيضاً ويشتهر بدوره في مسلسل (ذا ليفتوفرز) الذي انتهى العام الماضي، ومن بين أفلامه (جيرل أون ذا ترين) و(زولاندر 2).

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى