كاسة شاي

جينيفر لورانس من بين المرشحين لجائزة التوتة الذهبية عن “أسوأ ممثلة”

تم الكشف عن أسماء المرشحين لجائزة التوتة الذهبية “Golden Raspberry Awards” أو ما يعرف بجوائز “Razzies”، ومن بين المفاجآت الكبيرة التي حصلت في ترشيحات التوتة الذهبية لهذه السنة، هي ترشح النجمة الحاصلة على الأوسكار “جينيفر لورانس” في فئة أسوأ ممثلة عن دورها في فيلم “Mother” وترشح المخرج “دارين أرنوفسكي” ضمن فئة أسوأ مخرج عن الفيلم نفسه.

و جوائز “التوتة الذهبية” هي جوائز نقيضة للأوسكار، حيث تعطى لأسوأ الأفلام وأسوأ ممثل وممثلة، أنشأها الصحفي الأمريكي “جون ويلسون” عام 1981، ويقام حفل توزيع الجوائز كل عام في الليلة التي تسبق حفل توزيع جوائز أكبر حدث فني في “هوليوود”، وهي جوائز الأوسكار.

وكانت النتائج هذه السنة كجميع السنوات الأخرى، جامعةً لأسوأ الأعمال السينمائية الرديئة التي لم تلقَ النجاح النقدي والجماهيري، و تصدّر الجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي Transformersبعنوان “The Last Knight” للمخرج “مايكل باي” قائمة المرشحين بتسعة ترشيحات.

و تليه واحدة من أسوأ الأفلام السينمائية في “هوليوود” والعالم أيضاً، وهو الجزء الثاني من فيلم “Fifty Shades Darker” بثمانية ترشيحات، وخرجت النسخة الجديدة من سلسلة أفلام المومياء The Mummy للنجم “توم كروز” بسبعة ترشيحات.

ومن بين المفاجآت الكبيرة التي حصلت في ترشيحات التوتة الذهبية لهذه السنة، هي ترشح النجمة الحاصلة على الأوسكار “جينيفر لورانس” في فئة أسوأ ممثلة عن دورها في فيلم Mother!، وترشح المخرج “دارين أرنوفسكي” ضمن فئة أسوأ مخرج عن الفيلم نفسه!

ومن بين المرشحين لأسوأ ممثل بدور مساعد يأتي اسم “خافيير بارديم” عن فيلمي Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales و Mother!، وأسوأ ممثل “مارك” و”البرغ” عن أدواره في أفلام Daddy’s Home 2 و ”Transformers: The Last Knight.

و على صعيد أسوأ ممثلة، كانت من بين الأسماء أيضاً الممثلة “إيما واتسون” عن دورها في فيلم “The Circle” و “تايلر بيري” الذي يجسد دور شخصية سيدة في فيلم BOO! 2: A Madea Halloween، والذي كان من بين المرشحين ضمن نفس الفئة العام الماضي، عن الدور نفسه في الجزء الأول من الفيلم.

وسيتم الكشف عن أسماء الفائزين بالجائزة بنسختها الـ 38 لعام 2018 قبل يوم من حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم في الثالث من شهر آذار المقبل.

متابعة – عزام علي -تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى