كاسة شاي

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام”

حصلت الممثلة الأمريكية، ميلا كونيس، على لقب “امرأة العام”، التي تقدمها جامعة هارفارد الأمريكية.

ونشرت صحيفة جامعة هارفرد تقريرا قالت فيه أنه “سيتم منح كونيس (34 عاما)، اللقب في 25 كانون الثاني الجاري، من خلال استعراض للممثلة في شوارع كامبريدج، ثم سيليه تكريم لها، من تنظيم شركة “هاستي بودينغ ثياتريكال”، والذي ستحصل فيه على قالب حلوى بودينغ”.

وذكرت المنتجة المشاركة في “هاستي بودينغ ثباتريكال”، آني ماكريري، “لا يمكننا أن نكون أكثر حماسا لمنح ميلا كونيس لقب “امرأة العام”، لقد كنا نراقب مشوارها الفني على شاشتي السينما والتلفزيون، منذ أن كانت في سن صغير، ولا نستطيع الانتظار للاحتفال بإنجازاتها بطريقة فريدة حقا ولا تنسى”.

وتعتبر جائزة “امرأة العام” المقدمة من جانب “هاستي بودينغ ثياتريكال”، هي الأقدم في تاريخ الشركة، والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 1951، وفاز بها العديد من نجمات هوليوود، في السنوات الماضية، ومنهن ميريل ستريب، وسكارليت جوهانسون، وجوليا روبرتس.

يذكر أن ميلا كونيس، ذات الأصول الأوكرانية، بدأت مشوارها الفني، من خلال المسلسل التلفزيوني الكوميدي “The 70’s Shos”، وتقديمها للأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي للبالغين “Family Guy”.

ومن أشهر أفلام كونيس، “Black Swan”، من إنتاج 2010، والذي رشحت عن دورها فيه لعدد من الجوائز الهامة، منها “غولدن غلوب”، وهي متزوجة من الممثل الأمريكي آشتون كوتشر، صاحب برنامج مقالب الفنانين الشهير “Punk’d”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق