رياضة

السلطات البرازيلية: صفقة انتقال نيمار من سانتوس للبارسا بلغت أكثر من 100 مليون يورو بكثير

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن السلطات البرازيلية أكدت بعد التحقيقات التي أجرتها أن صفقة انتقال البرازيلي نيمار من سانتوس البرازيلي لبرشلونة الاسباني بلغت أكثر من 100 مليون يورو بكثير.

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة في عقد نيمار، نجم باريس سان جيرمان حاليا، في صفقة انتقاله من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة، عام 2013.

وذكرت صحيفة “El Confidential”، أن “السلطات البرازيلية أرسلت للمحكمة، عدة مستندات، تفيد حصول النجم البرازيلي على 100 مليون يورو، نظير انتقاله للبلوغرانا لمدة 5 سنوات، وليس 57 مليون يورو، كما أشيع في السابق”.

ونشرت الصحيفة صورة لعقد نيمار مع الفريق الكتالوني، يظهر فيه توقيع رئيس البارسا الحالي، بارتوميو، وكذلك الرئيس السابق، المعتقل حاليا، ساندرو روسيل.

وأشار المدعي العام إلى أن “الصفقة لم تبلغ تكلفتها 57 مليون يورو أو حتى 83 مليون يورو، كما صرح بارتوميو من قبل، بل أنها قد تجاوزت الـ 100 مليون يورو بكثير”.

وأوضحت المصادر القانونية أن “المبلغ النهائي سيكون أعلى بإضافة 17.1 مليون يورو، كحقوق رعاية نيمار لنادي سانتوس، الذي نشأ فيه اللاعب”.

وانتقل نيمار، لباريس سان جيرمان، الصيف الماضي، قادماً من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، وسط حالة من الجدل الكبير، كأكبر صفقة بيع في تاريخ كرة القدم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق